Friday 12th March,200411488العددالجمعة 21 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الهدى بطل فردي سلاح سيف المبارزة الهدى بطل فردي سلاح سيف المبارزة

* الدمام - سامي اليوسف:
حقق لاعبو سلاح سيف المبارزة بنادي الهدى في تاروت المراكز الأولى في بطولة المملكة للفردي تحت (20 سنة) للأسلحة الثلاثة والتي اختتمت مؤخرا في مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة بمشاركة مختلف أندية المملكة.. فقد تمكن لاعب الهدى لدرجة الناشئين زكريا عبد الله الداود من الفوز بكأس البطولة وجاء في المركز الثاني لاعب درجة البراعم عقيل عبد الله الداود الذي تمكن من الفوز على جميع لاعبي البراعم والناشئين والشباب من خلال الأدوار النهائية عدا شقيقه زكريا الذي فاز بالمركز الأول وجاء في المركز الثالث لاعب درجة الناشئين علي العماني.. أما في بطولة سلاح الشيش فقد استطاع لاعب الهدى لدرجة الناشئين جاسم أحمد حريري من تحقيق المركز الأول وفي بطولة سلاح السيف جاء لاعب الهدى حسين العماني في المركز الثالث.
من جهة أخرى.. فاز لاعب نادي الهدى أسامة حسن أبو زيد بالمركز الثاني في بطولة كأس الرئاسة العامة لرعاية الشباب لسلاح الشيش التي أقيمت مؤخرا على الصالة ذاتها وجاء في المركز الأول لاعب نادي الساحل يحيى هزازي.
وقد قام بتوزيع الجوائز في البطولتين عبد الله فرج الصقر نائب رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة.
وقد ذكر أمين عام نادي الهدى عبد الله الصادق أن هذه النتائج لم تأتِ من فراغ ولكن تحققت بفضل حماس اللاعبين ونشاط وجهود الإداري محمد العماني والمدرب عمر أبو ردين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved