Friday 12th March,200411488العددالجمعة 21 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المهنا: أضفت دقيقة لإصابة لاعب التعاون.. ومدافع الرائد لا يستحق الطرد المهنا: أضفت دقيقة لإصابة لاعب التعاون.. ومدافع الرائد لا يستحق الطرد

* كتب - سامي اليوسف:
لم تكن مباراة أمس الأول بين الرائد والتعاون 2-1 بتلك الصعوبة على طاقم التحكيم الذي أدارها باقتدار بقيادة الحكم الدولي (الخبير) عمر المهنا ومعاونيه الدولي عبد الله العباد وصلاح عبد الواحد (درجة أولى)، فمستوى المباراة لم يرتق إلى المستوى الفني المتوقّع قياساً على طابع التنافس التقليدي للفريقين.
وقد علمت (الجزيرة) أن المراقب الفني للمباراة عضو اللجنة الرئيسية للحكام الأستاذ محمد الشريف أشاد بقرارات طاقم التحكيم خلال المباراة ولم يدون ملاحظات تستحق الذكر إزاء الأداء التحكيمي.
بدورنا توجهنا بسؤال مباشر من خلال (الجزيرة) للحكم الدولي عمر المهنا بخصوص زيادته دقيقة واحدة على وقت المباراة الضائع الذي قدَّره ب(4) دقائق حتى تمكَّن فريق الرائد من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة الخامسة.. مما أغضب جماهير التعاون وجعلها تعلن سخطها وتبرمها من قرار المهنا بزيادة الوقت واصفة القرار ب(الجائر). المهنا أجاب بوضوح.. بأن الزيادة للوقت بدل الضائع جاءت لدقيقة واحدة فقط نظراً لإصابة لاعب التعاون ودخول سيارة نقل اللاعبين التي أخرجته كي يتعالج خارج الملعب على إثر لعبة خطرة (دبل كيك) من لاعب الرائد، حيث جاءت قدم المهاجم في وجه المدافع.. وهذا سبب زيادة الوقت بدل الضائع إلى (5) دقائق.
وعندما سألنا المهنا عن سبب عدم إنذاره لمهاجم الرائد الذي قام بهذه اللعبة الخطرة أجاب بأن اللعبة لم تكن متعمدة.. وكذلك قال إن الكرة التي تعرض فيها مهاجم وكابتن التعاون سعيد الأحمري للإعاقة من قبل مدافعي الرائد في الشوط الثاني لم تكن تستوجب الإنذار بالبطاقة الصفراء للمدافع.. بل لا يتعدى الأمر احتسابها خطأ لمصلحة المهاجم..!!
وقد أشاد الحكم الدولي عمر المهنا بتعاون لاعبي الفريقين معه واستجابتهم مع القرارات دونما اعتراض أو احتجاج ينم عن سوء سلوك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved