Friday 12th March,200411488العددالجمعة 21 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بطل العالم وبطل العرب للمبارزة يتدربان بالمجر بطل العالم وبطل العرب للمبارزة يتدربان بالمجر

غادرت صباح يوم أمس الخميس بعثة منتخبنا الوطني للمبارزة إلى مدينة بودابيست العاصمة المجرية لإقامة معسكرها التدريبي استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية في الفلبين خلال الفترة من 19 إلى 20 ابريل القادم وتتكون بعثة منتخبنا من إداري المنتخب إبراهيم إسماعيل الدحيم والمبارزين محمد الجيزاني وماجد المولد.. وقد تم تخصيص مركز تاتا وهو المركز الأولمبي بالمجر المخصص لتدريب المنتخب المجري لتدريب المبارزين السعوديين والذي يعد من أعظم مراكز المبارزة عالمياً وسوف يشرف على تدريبهما المدربان العالميان بيجاتسور وزولطان سكي وذلك بعد موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على ابتعاث المبارزين الجيزاني والمولد للتدريب بالمجر لمدة شهر استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية.
وقد اختير المبارزان بطل العالم محمد الجيزاني وبطل العرب ماجد المولد لخوض تلك التصفيات عطفا على نتائجهما الدولية والمحلية حيث سبق وان حقق المبارز محمد الجيزاني بطولة كأس العالم للشباب.. كما حقق المبارز ماجد المولد لقب بطل العرب في البطولة العربية بتونس إضافة إلى تحقيقه عشر ميداليات ذهبية عربياً وآسيوياً.
الجدير بالذكر انه سيتأهل عن قارة آسيا اللاعبان الأول والثاني في التصفيات وستشارك كل دولة بلاعب واحد في كل سلاح.
وقد صرح الأستاذ بندر بن عثمان الصالح بأنه قد تم اتخاذ كافة الترتيبات لنجاح معسكر اللاعبين في المجر بناء على توجيهات القيادة الرياضية العليا ممثلة في صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل.. وعبرعن ثقته في ان المبارزين سيمثلان المبارزة السعودية خير تمثيل وسيحققان نتائج مرضية بإذن الله تعالى.
ووجه الصالح شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد لموافقته على ابتعاث المبارزين الجيزاني والمولد للتدريب بأفضل مراكز التدريب العالمية وتحت إشراف أبرز المدربين العالميين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved