Friday 12th March,200411488العددالجمعة 21 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طارق كيال المشرف على كرة القدم بالنادي الأهلي يقول لـ« الجزيرة »: طارق كيال المشرف على كرة القدم بالنادي الأهلي يقول لـ« الجزيرة »:
الأهلي جاهز لمواجهة الهلال رغم الغياب!

* كتب - سعود عبد العزيز:
قال المشرف على كرة القدم بالنادي الأهلي المهندس طارق كيال إن فريقه جاهز لخوض المباراة الحاسمة مساء اليوم أمام شقيقه نادي الهلال ضمن الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد في لقاء الرد الذي يجمع الفريقين الكبيرين. وعن الفرص والأفضلية التي لدى الأهلي بعد الفوز في اللقاء الأول ب2-1 وهل سيبحث عن التعادل بالطرق الدفاعية أجاب أبو راكان بأن الأهلي والهلال قدما مباراة جيدة في جدة يوم الاثنين واستطعنا الفوز بفارق هدف وسنسعى اليوم لتكرار الفوز لضمان خطف بطاقة التأهل والوصول لنهائي كأس ولي العهد لإعادة اللقب الذي ضاع منا في الموسم الماضي. وأعتقد أن نجوم الأهلي قادرون على تكرار الفوز، فالمجموعة تقدِّم مستويات متصاعدة والخطوط تضم أفضل النجوم المحلية وكل المؤشرات توضح أن الأهلي قادر على الوصول للمباراة الختامية. وعن الظروف الصعبة التي يعاني منها الأهلي الذي سيفقد نجمه الكبير وقائده إبراهيم السويد لحصوله على البطاقة الثالثة، وكذلك سيغيب البرازيلي الموهوب باولينو للإصابة والمدافع المتألق وليد عبد ربه للوقف، رد الكيال بأن الأهلي يضم عدداً من اللاعبين المميزين في جميع المراكز ولدينا أكثر من لاعب موجود في كل مركز، فالبديل موجود وقادر على سد غياب اللاعب المصاب. وعن إمكانية مشاركة باولينو الذي أثبت أنه صفقة ناجحة أجاب الكيال بأن مشاركته من عدمها يحددها التقرير الطبي، فإذا كان بمقدوره خوض اللقاء فإن ذلك سيحدث أما إذا رفض الجهاز الطبي وجوده في الملعب فإنه سيغيب عن المباراة فسلامة اللاعب تهمنا بالدرجة الأولى.
وعن عودة الثنائي عبد الغني والخبير محمد الخليوي بعد أن انتهى وقفهما أجاب الكيال بأن عودتهما للمشاركة في مباراة اليوم الجمعة أمام الهلال ستكون دعامة قوية لخط الظهر.. عبد الغني نجم كبير وموهوب والخليوي مدافع صاحب تاريخ وسجل حافل وسيعطي وجودهما في القائمة الرئيسية الكثير من الهدوء لخط الظهر وللمجموعة التي ستخوض اللقاء التي تضم أكثر من لاعب صاعد. وعن أسباب عدم مشاركة المدافع علي العبدلي من البداية في المباراة الماضية بدلاً من شلية، حيث وضح أن العبدلي أكثر جاهزية وتحسَّن أداء الأهلي بعد مشاركته أجاب الكيال بأن العبدلي كان يعاني من إصابة سابقة وقد شفي منها وهو الآن في طريقه للعودة الكاملة وهو من اللاعبين الجيدين والمهمين لنا في النادي الأهلي شأنه شأن كل نجوم الأهلي. وأشاد طارق كيال بالثلاثي البرازيلي الذي يشارك مع الأهلي وهم لاعب الوسط الموهوب باولينو والمهاجم الماهر كيم وزميله رجيرو، مؤكداً أن رجال الأهلي المخلصين والأوفياء نجحوا في التعاقد مع ثلاثي أجنبي مميز. وسجل طارق كيال إعجابه الشديد بالعودة الرائعة للمهاجم الدولي طلال المشعل الذي بدأ يستعيد مستواه الفني الرفيع والمعروف عنه وشاهدنا كيف أن طلال عاد وبقوة وتمكَّن من هز شباك الشباب ثم صنع الهدف الثاني كما تمكَّن من التسجيل في مباراة الهلال الماضية وهذا الشيء يفرحنا كثيرا ويعطينا الانطباع الكامل أن المشعل تجاوز المرحلة السابقة وعاد لتقديم مهارته الكبيرة للمشاهدين ونحن ننتظر منه مع كافة زملائه مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والحصول على الكأس الغالية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved