Friday 12th March,200411488العددالجمعة 21 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فروسيات فروسيات
سنا البرق

أبومتعب
يارب تحفظ لنا ولي العهد.. سيدي صاحب السمو الملكي الأمير. عبدالله بن عبدالعزيز.. والله رائع وحنون.. ومبتسم في داخله حتى لو لم يظهرعلى محياه.. رقيق مثقف، واع ، مدرك ، ثاقب النظر.. يحتوي أبناء البلاد أولاً والفروسيين أيضا.. ويسعى الى كل ما يدخل البهجة على قلوبهم ويمتعهم.. والله رائع.. الله يحفظك يا أبا متعب ويديمك عزا وفخرا ويكفيك شر من فيه شر وينصرك يا رب.
شهد الفروسية
تهنئة زرقاء وورود بيضاء.. لشهد الفروسية.. كنبراس للتهنئة لسمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير.. على الفوز العالمي وبصراحة.. نبي فوزا أكثر من هذا.. أكثر وأكثر وأكثر.. وما هي غريبة عليك يا أبا نايف وشد حيلك إحنا معاك.
اوكسجين الأحمر
الاسطبل الأحمر (الجسد)... والأمير فيصل بن خالد (الروح) وغياب أحدهما عن الآخر.. يعني التلاشي والاضمحلال، وما دام التراجع الآن في بدايته، فهو بحاجة للإنعاش وعودة النفس الطبيعي للقلب المهموم.. والاوكسجين الفيصلي... بعيد.. بعيد... وإن كان بالهاتف قريب.. إلا أن النفس الزكي يبعث الحياة في أجزاء القلب وحركة الجسد.
والغياب حقيقة بكل صراحة أثر كثيراً في الاسطبل الأحمر بطاقمه الأحمراني الرائع... مع ان المدرب الشاب (عبدالله بن مشرف) بيض الله وجهه ما قصر ولكن افتقاد الحضور (الفيصلي) أنهك قدميه وأتعب تفكيره.. فلا غير الاوكسجين (الفيصلي) سيعيد لابن مشرف وللأحمر حيويته.. على ألا يتفوق على الأزرق ولو (بقيد انملة).
استوديو التشخيص
والله يا أخي (محمد العريفي) معد فروسية جريدة الوطن مهما قلت وتحدثت عن مثقفيك الفروسيين، يبقى كلامي حقيقي عن (الاستوديو التحليلي) ولا تستطيع حجبا الشمس بأصابع متخللة، ولكن بما ان لدى النادي الاستوديو الرائع والأثاث والديكور ومتكامل فنياً وتقنياً، لماذا لا يستضاف الحاصل على الكأس في برنامج (لقاء الفائز) داخل هذا الاستوديو في النادي، بدلا من ذهاب الضيف إلى مبنى وزارة الإعلام، وتكرار الديكور الذي رأيته في أكثر من برنامج لم يبقى سوى برنامج الأطفال لم آره فيه والجلوس على طاولة الاستوديو ليست مجدية ولا مفيدة والنزول الى الميدان أفضل، ورأيي سيبقى كما هو (استوديو التشخيص).
البالونة
ملل.. ملل.. ملل.. والله إني أنحت في صخر والصخر العارفون فوائده بنوا فيه بيوتاً، ولكن أنا أنفخ بصراحة في بالونة مخرومة، لا تطور ولا تطوير، لا على مستوى العمل ولا العقول.. إلا من رحم ربي (وكل بعقله يعيش أما ماله فلا وألف لا) .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved