Friday 12th March,200411488العددالجمعة 21 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يتم تنفيذها حالياً في مجمع الرياض الطبي يتم تنفيذها حالياً في مجمع الرياض الطبي
« الجزيرة » تتابع من خلال جولتها الميدانية تنفيذ هذه المشاريع
مدير المجمع: هذه المشاريع تضيف نقلة نوعية متطورة للمجمع

  * متابعة - عبدالرحمن المصيبيح:
يتم حالياً في مجمع الرياض الطبي تنفيذ عدد من المشاريع الصحية لهذا المعلم الطبي الكبير بمدينة الرياض. وخلال جولة ميدانية ل(الجزيرة) يوم أمس والوقوف على تنفيذ هذه المشاريع ومنها الذي تم الانتهاء من تنفيذه ومنها ما يجري العمل فيه. وخلال هذه الجولة التي رافقنا فيها مساعد مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي تابعنا عن كثب تلك الجهود المبذولة لتنفيذ هذه المشاريع الكبيرة.
المشرف على المجمع يتحدث ل(الجزيرة):
في البداية التقت الجزيرة بالمشرف العام على مجمع الرياض الطبي د. ياسر سعيد الغامدي فقال: حقيقة ان هذه المشاريع منها الذي تم الانتهاء من تنفيذه ومنها الذي ما زال العمل جارياً في تنفيذه . وهذه المشاريع تأتي بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بحرص واهتمام حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والتي تبرز الاهتمام بأبناء هذا الوطن وتقديم الرعاية لهم في كافة المجالات ومنها الناحية الصحية وان دعم ومتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام أسهمت بدور كبير في تحقيق هذه الإنجازات. والشيء الذي يثلج الصدر ويسر الخاطر هذه النقلة الحضارية والتطور الكبير للنهضة الشاملة ومنها الصحية. هذه المستشفيات والمراكز الطبية في مختلف مناطق بلادنا الغالية إضافة إلى الكوادر الطبية السعودية التي حققت إنجازات كبيرة وأصبحت المملكة والحمد لله محل ثناء وتقدير العالم أجمع لا شك ان هذه النجاحات المتواصلة التي تشهدها مستشفياتنا وإجراء عمليات كبيرة تؤكد مكانة ومقدرة الطبيب السعودي الذي يجد كل عناية ورعاية من حكومتنا الرشيدة. كما أقدم الشكر لمعالي وزير الصحة د. حمد المانع على اهتمامه وحرصه وتوفير كل شيء يمكن هذا المجمع من إداء رسالته على أكمل وجه.
المشروعات التي يتم تنفيذها بالمجمع:
أما بالنسبة للمشروعات التي يتم تنفيذها حاليا فمنها:
* ثلاجة المتوتى: قيمة العقد (7.471.764) ريال سعودي مدة العقد ستة أشهر تم الانتهاء من المشروع وتم استلامه والاستفادة منه ووضع الجثث فيه بتاريخ 7- 11-1424هـ وبعدد 300 درج.
* مشروع عيادات الأسنان الجديدة:
قيمة العقد (999.050)ريال مدة العقد 6 أشهر تم الانتهاء من المشروع عدد العيادات (17) مع وجود صالة محاضرات مع ملحقاتها بالدور الأول.
* مشروع ترميم العيادات الخارجية (المرحلة الثانية): قيمة العقد (3.773.840) ريال مدة العقد 6 أشهر ابتداء من 28-11- 1424هـ.
* مشروع إنشاء البرج الطبي:
قيمة العقد (69.505.823) ريال مدة العقد 36 شهراً الإشراف من قبل الوزارة.
* مشروع مبنى خدمات ونفق للبرج الطبي:
قيمة العقد (31.297.019) ريال وجاري العمل في تنفيذ المشروع ومدة التنفيذ 20 شهراً.
* مشروع توسعة وتطوير قسم الإسعاف والطوارئ:
قيمة العقد (4.796.265.30) ريال مدة العقد ثمانية أشهر تم تسليم المشروع بتاريخ 22-8- 1424هـ تم إنجاز 60% من المشروع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved