Friday 12th March,200411488العددالجمعة 21 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور قائد المنطقة اللواء بابعير بحضور قائد المنطقة اللواء بابعير
قيادة المنطقة الجنوبية تحتفل بتخريج عدد من الدورات من مركز ومدرسة سلاح المدفعية

* أبها - محمد السيار:
بحضور قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن. عمر بن حسن بن صالح بابعير احتفل مركز ومدرسة سلاح المدفعية بالمنطقة الجنوبية صباح أمس بتخريج عدد من دورات مركز ومدرسة سلاح المدفعية في صالة النشاط الثقافي بالمدرسة وقد اقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدء بالقرآن الكريم ثم القى قائد مركز ومدرسة سلاح المدفعية العميد الركن. سعيد بن حمد العتيبي كلمة قال فيها: إننا نسعد جميعا في هذا اليوم بتخريج الدفعة الاولى من دورات هذا العام بعد ان انهوا تدريبهم وتأهيلهم على استخدام معدات واسلحة المدفعية بكفاءة واقتدار وقد تميز منسوبو هذه الدورات بالتنافس الشريف والسعي الحثيث للاستفادة مما يلقى عليهم من علوم وكذلك ما نفذ من تمارين تكتيكية سواء كانت صامتة او بالذخيرة الحية ولقد سهل هذا التميز والتنافس من مهمة المركز والمدرسة واكتمل ذلك بوجود إخوة لنا من الدول الشقيقة (قطر وعمان وجيبوتي) الذين شرفوا بلدانهم بحسن الانضباط وبذل الجهد للاستفادة مما تلقوه فشكراً للجميع.
بعد ذلك القيت كلمة الخريجين ثم أعلنت النتيجة العامة للدورات المتخرجة حيث قام قائد المنطقة بتوزيع الجوائز على المتفوقين والشهادات على الخريجين وفي ختام الاحتفال افتتح قائد المنطقة الجنوبية معمل الحاسب الآلي ومنصة الملاعب الرياضية بمركز ومدرسة سلاح المدفعية.
هذا وقد حضر الحفل كبار قادة وضباط أفرع القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية وعدد من المسؤولين, صرح بذلك مدير قسم الشؤون العامة بالمنطقة الجنوبية المقدم عبدالرحمن القحطاني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved