Friday 12th March,200411488العددالجمعة 21 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

التحالف يعلن نتائج تشريح جثة أبو العبّاس التحالف يعلن نتائج تشريح جثة أبو العبّاس
مقتل عراقيتين تعملان مع القوات الأمريكية ووفاة أمريكي متأثراً بجراحه

* بغداد - كركوك - د.حميد عبدالله - الوكالات:
قتلت عراقيتان تعملان مع شركات مقاولة تتعاون مع قوات الاحتلال التي تقودها الولايات المتحدة في العراق قتلتا أثناء عودتهما إلى المنزل في مدينة البصرة بجنوب العراق. وقال متحدث باسم القوات البريطانية في البصرة: إن العراقيتين كانتا تعملان في شركة مقاولات تقدم خدمات نقل وامداد للقوات.
وفي كركوك اعتقلت الشرطة العراقية أمس شخصين كانا يحاولان تفجير أحد خطوط أنابيب النفط. وقال العقيد سرحت قادر مسؤول الأقضية والنواحي في مديرية شرطة كركوك : ان (عناصر من الشرطة العراقية بالتنسيق مع قوة حماية المنشآت النفطية أوقفت شخصين كانا يحاولان تفجير انبوب نفط يربط حقول المدينة بحقول دبس) وإن الموقوفين كانا يحملان (مواد متفجرة من مادة التي ان تي شديدة الانفجار وكانا يحاولان زرعها تحت خطوط الأنابيب النفطية لحظة اعتقالهما).
وفي بغداد قال مسؤول عسكري امريكي رفيع أمس الخميس إن جندياً أمريكاً توفي متأثراً بجراح أصيب بها في هجوم بقنبلة شمال شرقي العاصمة بغداد.
وفي تطور آخر ذكر الجيش الامريكي أن نتائج تشريح جثة الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية محمد عباس (أبو العباس) اثبتت أنه توفي لأسباب طبيعية، معتبراً أن ذلك ينفي الادعاءات التي تكررها زوجة أبو العباس بأنه قتل على يد قوات التحالف.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved