Friday 12th March,200411488العددالجمعة 21 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المملكة واليمن تتبادلان تسليم مطلوبين جدد المملكة واليمن تتبادلان تسليم مطلوبين جدد
الأمير سعود الفيصل يزور صنعاء في الـ20 من الشهر الجاري للتحضير للقمة العربية في تونس

* صنعاء - الجزيرة - عبدالمنعم الجابري:
ذكرت مصادر يمنية رسمية ان صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية سيزور صنعاء يوم 20 مارس الجاري تستغرق بضعة أيام، ونقلت جريدة (26 سبتمبر) اليمنية الرسمية في عددها الأسبوعي الصادر أمس الخميس عن المصادر قولها ان سمو وزير الخارجية سيجري مباحثات مع وزير الخارجية اليمني الدكتور أبوبكر القربي وعدد من المسؤولين في الحكومة اليمنية تستهدف تعزيز التعاون الثنائي والتنسيق والتشاور بين البلدين الشقيقين حول القضايا والمستجدات العربية والإقليمية والدولية الراهنة وفي مقدمتها التطورات في الأراضي الفلسطينية المحتلة والأوضاع في العراق الى جانب التحضيرات الجارية لعقد القمة العربية الدورية في تونس نهاية الشهر الجاري.
من جهة أخرى أكد مصدر أمني يمني مسؤول ان ترتيبات تجري حالياً رسمية السلطات الأمنية في المملكة واليمن لتبادل تسليم مجموعة جديدة من المطلوبين أمنياً في كل البلدين.
وأوضح المصدر أن اليمن ستسلم خلال الأسبوع المقبل الى المملكة عناصر سعودية تم ضبطها في الأراضي اليمنية وفي المقابل ستقوم السلطات المعنية في السعودية بتسليم اليمن عناصر يمنية ضبطت في أراضي المملكة العربية السعودية.
مشيراً الى ان العناصر التي سيتم تبادل تسليمها بين بلادنا والمملكة العربية السعودية متهمة في قضايا إرهابية وأمنية مختلفة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved