Friday 12th March,200411488العددالجمعة 21 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يمتلكه الشيخ عبدالعزيز البراهيم يمتلكه الشيخ عبدالعزيز البراهيم
380 مليون دولار إجمالي تكلفة فندق جراند حياة القاهرة

* الرياض- حازم الشرقاوي:
أقام الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم البراهيم، رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية، حفل عشاء بفندق جراند حياة القاهرة الذي يقع على ضفاف النيل الخالد في قلب العاصمة المصرية، والذي بلغت تكلفته 380 مليون دولار.
وقد أقيم الحفل على شرف رئيس الوزراء المصري الدكتور عاطف عبيد الذي تكرم بإزاحة الستار عن لوحة تذكارية بهذه المناسبة وذلك وسط لفيف من كبار المسؤولين ونخبة من كبار رجال الاعمال المصريين والعرب ورجال السياسية والفن.
جاء الحفل ايضاً بمناسبة الانتهاء من اعداد فريق العمل لتقديم اعلى مستويات الخدمة لضيوف الفندق الكرام. وذلك بعد أن تولت شركة حياة العالمية ادارة الفندق في شهر اغسطس 2003م.
يعد فندق جراند حياة القاهرة احد المشاريع السياحية العملاقة التي تتولى الشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية تطويرها في القاهرة ومدينة الغردقة على ساحل مصر الشرقي على البحر الاحمر. وقد أشاد الشيخ البراهيم بالسياسة الاقتصادية الصائبة التي تتبعها الحكومة المصرية، كما تقدم بالشكر لسيادة الرئيس حسني مبارك ومعالي رئيس الوزراء الدكتور عاطف عبيد والحكومة المصرية ككل لما تقدمه من دعم للمستثمرين العرب مما أتاح له الفرصة لتطوير وتحديث فندق جراند حياة القاهرة بالاضافة إلى المشروعات السياحية الأخرى للشركة في مصر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved