Friday 12th March,200411488العددالجمعة 21 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس المخابرات المصرية ينهي زيارته إلى رام الله رئيس المخابرات المصرية ينهي زيارته إلى رام الله

* رام الله-نائل نخلة:
أنهى رئيس المخابرات المصرية عمر سليمان زيارته إلى مدينة رام الله والتي بدأت ظهر امس واستمرت ثلاث ساعات اجتمع خلالها مع الرئيس عرفات والقيادة الفلسطينية.
وأكدت مصادر فلسطينية مطلعة أن هذا الاجتماع يأتي لتنسيق المواقف بين الجانبين الفلسطيني والمصري خصوصا بعد أن اقترحت إسرائيل على المصريين لعب دور أمني في القطاع عقب انسحابها.
وقال سليمان أثناء خروجه من مقر المقاطعة ان اجتماع اليوم مع عرفات هدف إلى بحث تفاصيل تطبيق خطة خارطة الطريق التي وقعت بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.
وأكد الرئيس عرفات أنه بحث قضية الانسحاب من غزة مع الوزير سليمان كجزء لا يتجزأ مع بحث تطبيق خارطة الطريق التي تشمل الانسحاب من الضفة وغزة وإحلال السلام.
ونفى عرفات وصول أي شيء رسمي من الجانب الإسرائيلي إلى الجانب الفلسطيني بشأن خطة الانفصال من جانب واحد التي طرحها شارون مؤخرا ويزعم أنه سينفذها من طرف واحد.
وقال عرفات ان الفلسطينيين قادرون على ضبط الأوضاع في قطاع غزة بشكل كبير بعد انسحاب الاحتلال الإسرائيلي منها، لافتاً إلى أن الأجهزة الأمنية تسلمت مدينة بيت لحم وضبطت فيها الوضع الأمني بشكل ممتاز ورائع.
وأدان عرفات جريمة الاغتيال التي استهدفت عددا من قادة كتائب شهداء الأقصى في مدينة جنين ظهر أمس، ودعا العالم إلى التحرك من أجل وقف العدوان اليومي الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved