Thursday 11th March,200411487العددالخميس 20 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

محافظة الزلفي وضرورة ربطها بالطريق السريع محافظة الزلفي وضرورة ربطها بالطريق السريع

حمداً لله والصلاة والسلام على رسوله محمد وعلى آله وصحبه وسلم الذي جعل ولاة أمر هذه البلاد يهتمون بأمور المواطنين ويولون هذا الأمر جل اهتمامهم. وخير شاهد على ذلك قيام بعض المسئولين بزيارات إلى المناطق والمحافظات وما زيارة صاحب المعالي د/ جباره الصريصري وزير النقل إلى محافظة الزلفي هذا اليوم إلا خير شاهد على هذا الاهتمام.
معالي الوزير:
نرجو من المولى سبحانه أن تكون زيارتكم مباركة وموفقة وتحقيقاً لما تحمله تمنيات الأهالي وتطلعاتهم، فمحافظة الزلفي ولله الحمد تعتبر من كبريات محافظة منطقة الرياض. من حيث كثافة السكان وهي بلدة غنية بالمياه مما ساعد على نموها المطرد في جميع المجالات الزراعية والصناعية والتجارية والتعليمية إلا أنه ورغم توفر تلك المميزات لم يتم ربطها بالطريق السريع وإنما هي طرق مفردة وبحاجة إلى خطوط مزدوجة في جميع مداخل المدينة التالية:
1- الطريق المتجه إلى الرياض.
2- الطريق المتجه إلى محافظة الغاط.
3- الطريق المتجه إلى منطقة القصيم والمدينة المنورة.
كما نأمل ونتوقع من معاليكم التوجيه بدراسة وضع المحافظة وما حولها وإمكانية إيجاد طريق يخدم المحافظة والمناطق المجاورة وخاصة الجهة الشمالية لتصبح مرتبطة بمركز قبة التابعة لمنطقة القصيم ثم الزبيرة ومن ثم تربة في منطقة حائل لتنمية تلك القرى والأرياف في تلك الجهات ولخدمة الثروة المعدنية علماً بأن الطريق سوف يختصر مسافات كثيرة عن غيره من الطرق.
وفقكم الله وسدد خطاكم.

حمد بن محمد المدعج
مدير التربية والتعليم «بنات»


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved