Monday 8th March,200411484العددالأثنين 17 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

العام الجديد ومواصلة الإبداع العام الجديد ومواصلة الإبداع
محمد بن صالح الحمادي ( * )

مع إطلالة العام الهجري الجديد.. نقول للجميع في صباحهم المشرق أو مسائهم الجميل (كل عام وأنتم بخير) راجين المولى عز وجل أن يجعله عام خير وبركة.. مفعماً بالأمل والمحبة والمودة والوئام في أنحاء المعمورة، وداخل كل بيت، وكل صدر.
مع إشراقة العام الجديد تدخل الصفحة الطبية الأسبوعية في (الجزيرة) الصادرة عن مستشفى الحمادي عامها الثاني بكل عزيمة واصرار مواصلة المسيرة في سماء الابداع والتألق لطرح الجديد والمفيد.
إن تلك الصفحة التي يقدمها فريق مختص في العمل الإعلامي الطبي الذي يحرص كل الحرص على تلمس كل رأي صائب أو مقترح هادف أو حتى نقد بناء للوصول الى تحقيق الهدف الأسمى وهو تقديم معلومة طبية بأسلوب مبسط وسهل وممتع.
لقد كان التفاعل كبيراً والتواصل عظيماً مع أحبتنا القراء الأكارم من الذكور والإناث وذلك من خلال الرسائل التي تصلنا تباعاً مشافهة أو البريد العادي أو الالكتروني وكلها نفتح لها قلوبنا بكل فرح سرور.
إن عملية النجاح تتحقق حينما تتضافر كافة الجهود مع بعضها البعض فالقراء هم الوقود لنا بآرائهم ومقترحاتهم ورؤياهم الرائعة ونحن من خلال جهدنا ومواصلتنا العمل الليل بالنهار لإسعادكم وتقديم مادة مشوقة ومفيدة للجميع.
فشكراً من الأعماق للجنود المجهولين لدينا على ما تحقق، وشكراً لأحبتنا القراء على مواصلتهم دفعنا لمزيد من العطاء.
والله ولي التوفيق..

( * ) المدير العام


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved