Monday 8th March,200411484العددالأثنين 17 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ....... فواصل .......

* ما يفعله القريبون من اللاعب الدولي الصاعد ياسر القحطاني سيلحق ضرراً بالغاً باللاعب وربما ينهون مسيرته الاحترافية مبكراً في ظل سعيهم لمصلحته ولكن بأسلوب خاطئ.
* عضو شرف نادي الاتحاد سمو الأمير خالد بن فهد تحدث عن الأوضاع الداخلية في ناديه وقال في حوار صحفي مثير (ما أكثر المتسلقين والفارغين في الاتحاد). رأي سموه هذا يحمل صراحة ومكاشفة شفافة للغاية، ورغم صعوبته على البعض إلا انه يصب في مصلحة العميد.
* مدافع الشباب صالح صديق تجاوز سوء سلوكه ميادين الملاعب الخضراء حيث كان الحكام يتعاملون معه بالبطاقة الحمراء لضبط سلوكه المنفلت عندما ارتكب حماقة جديدة ولكن هذه المرة ضد أحد مشجعي فريقه، حيث أشبعه ضرباً نقل على أثره إلى المستشفى للعلاج.
* من المعروف أن الذي سجَّل هدف الاتحاد الذهبي في شباك الاتفاق هو مدافع الاتفاق حمد الرهيب، ولكن هناك من راح ينسب الهدف للاعب خميس الزهراني وراح يكيل المديح والثناء لهذا اللاعب ويشيد بإمكاناته وارتفاع مستواه!!
* بعد خروج الاتفاق من مسابقة كأس ولي العهد فجَّر مشرف الكرة الاتفاقية هلال الطويرقي بالوناً إعلامياً دوَّى بشكل قوي عندما رفض الإدلاء بأي تصريحات لصحفيي المنطقة الشرقية، معتبراً إياهم يميلون ويتعاطفون مع أندية من خارج المنطقة واكتفى بذلك وذهب.هذا التصريح سيأخذ أبعاداً وتعليقات كثيرة، ولكن يبقى السؤال الذي يبحث عن إجابة من الطويرقي نفسه: ماذا يضيرك من أن يكون لصحفي من الشرقية ميول لناد سعودي من خارج المنطقة؟! وهل الميول تهمة ترغب في محاسبة الآخرين عليها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved