Monday 8th March,200411484العددالأثنين 17 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اعترف بتفوّق آدديموس على بيفارنيك اعترف بتفوّق آدديموس على بيفارنيك
ياقوت: رغم الخسارة القادسية كسب أشياء أخرى

* الدمام - سامي اليوسف:
قال مدير الكرة القدساوية يوسف الياقوت إن فريقه لم يكن سيئا في لقائه مع الهلال كي يخسر النتيجة التي ذهبت لمصلحة الهلال كما يقول في حين ان فريقه كسب أشياء مهمة عديدة أبرزها عودة الروح القدساوية للاعبي الفريق مؤكداً أن اللاعبين ظهروا افضل مما كانوا عليه في مباريات الدوري.
كما أن فريق القادسية كسب ثلاثة لاعبين شباب لعبوا المباراة بروح عالية ومستوى فني رفيع. وأشار الى أن فريقه هدَّد مرمى الدعيع بعدة فرص محققه للتسجيل لكن التوفيق جانب اللاعبين الذين وقفوا كالند الصعب المراس للفريق الهلالي.
واعترف الياقوت (الشقيق الأصغر لرئيس النادي) بأن مدرب الهلال آدديموس لعب بطريقة افضل خلال المباراة واستطاع فرض شخصية فريقه في المباراة مطبقاً ما يريد، حيث لعب برأس حربة واحد وكثَّف منطقة الوسط وطالب لاعبيه بالاحتفاظ بالكرة وذلك قبل الطرد الذي تعرض له مهاجمه في الشوط الثاني وعقب الطرد أشرك مهاجما ليلعب برأسي حربة في الهجوم وبعد الهدف أوعز للاعبيه بالاحتفاظ بالكرة لأطول فترة ممكنة.
وعلَّق على غياب مهاجم الفريق ياسر القحطاني عن المباراة بقوله: إن لاعبي الأولمبي حضروا وأشعروا المدرب بحاجتهم للراحة من الإرهاق الذي انتابهم من جراء لعب مباراة الكويت وظروف السفر ووافق المدرب على طلبهم للراحة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved