Monday 8th March,200411484العددالأثنين 17 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

منتجات بويات دايروب صديقة للبيئة طبقاً للمواصفات العالمية منتجات بويات دايروب صديقة للبيئة طبقاً للمواصفات العالمية

* الجزيرة: نوافذ تسويقية:
في سجل عالمي جديد لصناعة البويات السعودية أكدت جمعية بحوث الدهانات في بريطانيا أن منتجات الشركة العربية الدنماركية للبويات صديقة للبيئة وخالية في صناعتها من أية مواد ضارة.
جاء هذا الاعتراف العلمي العالمي بعد أن أجرت الجمعية التابعة للمركز العالمي لتكنولوجيا الدهانات البريطاني الشهير أبحاثاً وتجارب دقيقة على منتجات الشركة.
وأكدت سعادة الأستاذ عصام بالخيور المدير العام للشركة أن هذا الاعتراف من مركز مرموق ومتخصص على مستوى العالم شهادة تعتز بها الصناعة السعودية بشكل عام وإنتاج الشركة العربية الدنماركية للبويات بوجه خاص، وقال إن شركتنا مواكبة لكبرى الشركات العالمية المصنعة للبويات في العالم مشيراً إلى اتفاقية التعاون الصناعي والفني مع شركة (اس دايروب) الدنماركية ذات الشهرة العالمية الواسعة، والتي أثمرت في الحصول على أفضل التكنولوجيا العالمية ودعم وتطوير مجال الأبحاث مؤكداً أن التزام دايروب بالمواصفات والمقاييس كأساس للجودة أهلها للحصول على هذا الاعتراف العالمي الجديد والذي يشكل إضافة لشهادة الإيزو 9002 التي حصلت عليها منذ عشر سنوات من منظمة المواصفات الدولية. وأضاف أن معايير الجودة التي تلتزم بها الشركة أثبتت فاعليتها وتقدمها على تصنيع بويات صديقة للبيئة والتي لا يمكن تصنيعها إلا بمعايير جودة وتحكم بالغة التعقيد من أجل الحفاظ على صحة الإنسان والبيئة معاً.
يذكر أن المركز العالمي لتكنولوجيا الدهانات البريطاني تلجأ إليه الكثير من كبريات الشركات العالمية للتأكد من مطابقة صناعاتها ومنتجاتها للجودة والمقاييس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved