Monday 8th March,200411484العددالأثنين 17 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الشدي اجتمع بالمعطاني الشدي اجتمع بالمعطاني
ابن عياف يفتتح المعرض الجماعي لفناني وفنانات المملكة

* الرياض - الجزيرة :
ضمن الموسم الثقافي للجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون هذا العام يفتتح صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين مدينة الرياض المعرض الجماعي لفناني وفنانات المملكة التشكيليين، وكذلك معرض مرسم المواهب بالجمعية يوم الأحد الثالث والعشرين من الشهر الحالي والذي سيقام على صالة مكتب الأمير فيصل بن فهد للأسرة والطفل بحديقة الفوطة.. ويحتوي المعرض على بعض الأعمال الفنية التي تم إنجازها من خلال الدورة الفنية التي أقامتها لهم الجمعية واستمرت لمدة عامين.
من جهة ثانية عقد رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون الأستاذ محمد بن أحمد الشدي وبحضور الدكتور خالد الهزاني عضو مجلس الإدارة والأستاذ عبدالله الموسى سكرتير اللجنة الثقافية اجتماعاً مع الدكتور عبدالله المعطاني عضو مجلس الإدارة والمشرف على فروع الجمعية بالمنطقة الغربية جدة والطائف والمدينة المنورة. وقد بحث الاجتماع سبل تطوير الأجهزة الإدارية والثقافية والفنية في هذه الفروع إضافة إلى خطة نشاطات الجمعية الثقافية لهذا الموسم والذي بدأ من غرة شهر محرم 1425هـ حيث تم رفع درجة الاستعداد لهذا الموسم الذي سيشهد الكثير من النشاطات الثقافية المتنوعة وتمت مخاطبة العديد من الأدباء والمفكرين والمثقفين للمشاركة فيه بالإضافة إلى إقامة العديد من ورش العمل والمسابقات والمعارض والعروض المسرحية والتراثية ومهرجانات التكريم للمبدعين في كل مناطق المملكة.
من جهة أخرى تقيم الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون ضمن أنشطتها المنبرية لهذا العام 1425هـ لنادي القصة اليوم أمسية قصصية يشارك فيها القاص صالح الصقعبي والقاص طلق المرزوقي وذلك بخيمة الثقافة بمقر الجمعية بحي المعذر ويقوم بإدارة الأمسية الصحفي الأستاذ سعيد الدويحة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved