Monday 8th March,200411484العددالأثنين 17 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

سموه كرم مثاليي السفارة بلندن سموه كرم مثاليي السفارة بلندن
الأمير تركي الفيصل استقبل وفد الشورى

* لندن - واس:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة وأيرلندا أمس حفل توزيع جوائز الموظفين المتميزين في سفارة خادم الحرمين الشريفين وملحقياتها للعام الجاري حيث قام سموه في نهاية الحفل بتقديم الجوائز للمتميزين هذا العام وهما رئيس القسم القنصلي بالسفارة محمد الدرعان والموظف في مكتب الملحق الصحي سلام ابراهيم سلمان اللذان عبرا عن تقديرهما لسموه بتخصيص هذه الجائزة دعما لاهمية الاداء وروح العمل.
من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة وأيرلندا أمس في مقر السفارة السعودية في لندن وفد مجلس الشورى الذى يزور بريطانيا حاليا.
وجرى خلال اللقاء بحث برنامج الوفد ولقاءاته التي سيجريها خلال زيارته مع المسؤولين البريطانيين وأعضاء مجلس العموم البريطاني.
ويتكون الوفد من الدكتور صالح بن عبدالعزيز العمير والدكتور صالح بن عبدالله المالك والدكتور عبدالله بن يحيى بخاري والدكتور مسعد بن عيد العطوي.
وحضر اللقاء الوزير المفوض في السفارة السعودية عبدالله الشغرود.
وسيجتمع الوفد اليوم الاثنين مع وزيرة شؤون الشرق الأوسط بالخارجية البريطانية البارونة سيمونز في مقر الخارجية البريطانية ثم يزور مجلس العموم البريطاني للقاء مع عدد من أعضائه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved