Monday 8th March,200411484العددالأثنين 17 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

استقبل عطية والهيضل استقبل عطية والهيضل
أمير نجران يرأس مجلس المنطقة

* نجران - صالح آل ذيبة:
برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران ورئيس مجلس المنطقة عقد مجلس منطقة نجران جلسته الأولى من دورة الانعقاد الثانية للعام المالي 1424-1425هـ بحضور وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم حيث استهل سموه الجلسة بكلمة قال فيها: إن التدرج في سعودة وتوطين الوظائف الذي يعتبر من أهم قنوات التنمية البشرية وتأهيلها لانخراط الشباب في سوق العمل يترجم مدى الاهتمام المتواصل من حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية رئيس مجلس القوى العاملة حفظهم الله في هذا المجال .
كما تطرق سمو أمير منطقة نجران إلى أهمية تطبيق برنامج التنمية الريفية المتكاملة على مراكز النمو المعتمدة في منطقة نجران نظرا إلى ما تحققه من إحداث التغيير المرغوب بأكبر قدر ممكن من التوازن في مكونات المجتمع الريفي لما يحققه البرنامج من استغلال أمثل للموارد الطبيعية والبيئية والاقتصادية والبشرية وصولا إلى تحقيق التنمية المتوازنة الشاملة بين محافظات المنطقة.
واستعرض المجلس الملاحظات المقدمة من اللجنة الأهلية لمتابعة وتقييم الخدمات الصحية والتقرير المقدم من اللجنة الصحية والاجتماعية بالمجلس على ضوء تلك الملاحظات بالإضافة إلى مناقشة بعض الموضوعات الصحية الأخرى التي تتم دراستها من قبل اللجنة الصحية
ثم ناقش مجلس المنطقة بعد ذلك تقرير اللجنة التعليمية والثقافية والإعلامية بالمجلس بشأن اقتراح افتتاح مدرسة لتحفيظ القرآن الكريم للبنين بتصلال. كما استعرض المجلس المشاريع الجديدة والمعتمدة للمنطقة في ميزانية الشركة السعودية للكهرباء هذا العام والتي تجاوزت تكاليفها اثنين وسبعين مليون ريال شملت مشروعات التوليد ومشروعات نقل وتحويل الطاقة ومشروعات شبكات التوزيع.
من جانب آخر استقبل سموه رئيس بلدية منطقة نجران الدكتور. مهندس محمد بن حمدان عطية وقد خصص هذا اللقاء لمناقشة مشروعات بلدية المنطقة التي تنفذ حاليا في مختلف محافظات منطقة نجران.
كما التقى سموه في مكتبه يوم أمس مدير فرع المجاهدين بمنطقة نجران سلطان بن خالد الهيضل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved