Monday 8th March,200411484العددالأثنين 17 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تواصل عقود الخطة الجديدة تواصل عقود الخطة الجديدة
المراعي توقع عقداً قيمته 105 مليون ريال مع شركة APV لتنفيذ مصنع الألبان الجديد

* الرياض - الجزيرة:
وقعت شركة المراعي المحدودة كبرى شركات الالبان الطازجة ومشتقاتها الغذائية في المملكة والخليج عقداً مع شركة APV الدنماركية العريقة لتنفيذ مصنع الالبان والخدمات المساندة التابع لمجمع الشركة الجديد للصناعات الغذائية في محافظة الخرج جنوب الرياض.
أعلن ذلك العضو المنتدب في شركة المراعي المحدودة عبدالرحمن المهنا الذي اوضح ان القيمة الاجمالية للعقد تبلغ 105 مليون ريال وسيتم بموجبه الانتهاء من كامل اعمال المشروع مع نهاية النصف الأول من العام 2005 ليكون واحداً من ابرز مشاريع المجمع الجديد للصناعات الغذائية. واضاف المهنا ان الشركة تولي اهتماما بالغا بمجمع الصناعات كونه من العناصر الاساسية لخطة الشركة الخمسية الجديدة التي تقوم بموجبها باقامة مشاريع قائمة يبلغ اجمالي استثماراتها 2.5 مليار ريال هي اكبر استثمار يتم في القطاع الغذائي في منطقة الشرق الأوسط.
وأكد العضو المنتدب ان شركة المراعي حرصت على وضع مواصفات فنية وتشغيلية هي الارقى في العالم وتشكيل آخر ما توصلت إليه تقنيات الانتاج في العالم سعياً وراء الحفاظ على ريادتها في السوق المحلية والاسواق الاقليمية وتقديم نفس مستويات الجودة المعهودة في منتجاتها التي حازت ثقة المستهلكين في المملكة والدول التي تصدر الشركة منتجاتها إليها.
ولفت إلى أن المراعي كشركة وطنية عريقة تثق في مكونات ومقدرات الاقتصاد السعودي الذي يستوعب استثمارات بهذا الحجم وتتمنى ان تسهم مشاريعها العملاقة القائمة حالياً ضمن الخطة التي ستنتهي عام 2007 بإذن الله في خلق فرص اعمال ومقاولات للمنشآت السعودية فضلا عن ايجاد المزيد من فرص التدريب والعمل للشباب السعودي الذي اخذ في الاعتبار عند وضع الخطة واقرار مشاريعها.
وتوقع المهنا ان تحقق الخطة اهدافها بنجاح تام بفضل الله أولاً ومن ثم التخطيط الدقيق للمشاريع ومتابعة التنفيذ الذي تقوم به كبريات الشركات العالمية والمحلية كل في تخصصها ومجال عملها اضافة إلى الخبرة التي تمتلكها الشركة والتي تمتد لأكثر من ربع قرن في هذا المجال.
ومعلوم ان شركة المراعي المحدودة هي صاحبة الحصة الأكبر من سوق الالبان ومشتقاتها في المملكة والخليج بحصة سوقية تتجاوز 40 في المائة كما انها صاحبة اكبر قائمة منتجات غذائية من الالبان والاجبان والعصائر وانواع الحلى المصنوعة من الحليب الطازج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved