Friday 5th March,200411481العددالجمعة 14 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

28-4-1391هـ الموافق 22-6-1971م العدد 348 28-4-1391هـ الموافق 22-6-1971م العدد 348
من النشاط الصحفي لنادي النهضة بالدمام

تلقينا من المشرف العام على النشاط الصحفي بنادي النهضة بالدمام رسالة تحمل الأخبار التالية عن نادي النهضة ونشاطاته.
صالح ضاوي:
غادرنا إلى الرياض السيد صالح ضاوي الحربي المشرف العام على نشاطات نادي النهضة لقضاء إجازته الإدارية وقد وعد الضاوي السيد شاكر الشيخ المشرف العام على النشاط الصحافي بتزويد صحف النادي بأخبار الرياضة والرياضيين بالمنطقة الوسطى كما وعد بالقيام ببعض المقابلات مع العاملين في الحقل الرياضي هناك. هذا وسيصدر قسم الصحافة بناء على رغبة الضاوي صحيفة خاصة بعنوان رسالة المنطقة الوسطى وسيستمر صدورها طيلة مكوث الضاوي بالرياض.
جوائز تقديرية:
صرح مصدر موثوق به بنادي النهضة بأن إدارة النهضة تدرس هذه الأيام اختيار الجوائز التقديرية التي تنوي تقديمها للاعبي السلة والطائرة وأشبال كرة القدم وبعض منتسبي النادي العاملين تقديراً للجهود التي بذلوها من أجل ناديهم وتشجيعاً لهم. الجدير بالذكر ان الجوائز ستوزع في حفل عام سيقيمه النادي مباشرة بعد ظهور نتائج الامتحانات للطلبة المنتسبين للنادي.
سليمان الشبعان:
لوحظ أن السيد سليمان الشبعان عضو إدارة النهضة يعمل بنشاط كبير وهمة متفانية في هذه الأيام.. فقد قام بتنظيم الإدارة تنظيماً مكتبياً يدعو إلى الإعجاب.
مواضيع أدبية:
كان للاتصالات التي أجراها السيد شاكر الشيخ المشرف العام على النشاط الصحافي بنادي النهضة مع بعض مثقفي وأدباء المنطقة الشرقية والتي دعاهم فيها للكتابة بصحف النادي تشجيعاً منهم وتعاوناً مع المسؤولين بالنادي في أداء الرسالة تجاوب من الجميع كان له كبير الأثر في نفوس أعضاء النادي وقد وصلته حتى الآن عدة مواضيع أدبية ممن اتصل بهم من بينها بحث أدبي عن حياة الأديبة الكبيرة مي زيادة كتبه الاستاذ صالح عثمان الغامدي مدير الشؤون الإدارية بفرع وزارة البترول والثروة المعدنية وقصيدة للشاعر محمد الصويغ وأخرى للاستاذ مبارك محمد بوبشيت. هذا وقد وعد الأستاذ خليفة حمدان العرقوني أحد المسؤولين بفرع وزارة البترول والاستاذ عيسى الهباش والسيد ناصر الداود مندوب جريدة الندوة بالمنطقة الشرقية بالكتابة في أقرب ما يمكن.
اجتماع رياضي:
عقد اجتماع رياضي بين إدارة النهضة ولاعبي كرة القدم بالنادي، نوقشت فيه عدة مواضيع هامة استعداداً للدوري العام من جهة والمباريات الودية من جهة أخرى التي ينوي النادي القيام بها مع النوادي الخرى.
نشاطات:
شوهد لاعبو الأشغال بنادي النهضة يمارسون نشاطهم يومياً مما حدا بالإدارة إلى التفكير في دراسة أإحياء هذا النشاط لينظم بذلك نشاط آخر بجانب النشاطات الأخرى التي عاودت نشاطاتها بالنادي بعد قيام الإدارة الجديدة.
صحيفة الأخبار:
أصدر مؤخراً قسم الصحافة بالنادي صحيفة الأخبار وهي الصحيفة الرابعة التي يصدرها حتى الآن القسم وتصدر الأخبار نصف شهرية وتعتني بنشر كل مايكتب عن النادي في الصحف المحلية.
هذا وتبذل الجهود في الوقت الحاضر في إعداد العدد الثاني من صحيفة رسالة النهضة التي تصدر شهرياً وملحقها الدائم الذي يصدر بعنوان مقال الشهر ويكتبه شاكر الشيخ.
مباريات ودية:
كلفت إدارة النهضة السيد صالح ضاوي الحربي الذي سافر إلى الرياض في إجازة بإبرام بعض الاتفاقيات مع أندية المنطقة الوسطى لإقامة مباريات ودية معها.
كرة الطائرة:
عقد بنادي النهضة اجتماع للاعبي كرة الطائرة حدد فيه موعد تمارينهم كما نوقشت فيه بعض المواضيع الخاصة ووضعت لها الحلول.. وذلك استعداداً للتصفيات النهائية لبطولة المملكة.. الجدير بالذكر أن تمارين الطائرة توقفت أثناء الامتحانات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved