Friday 5th March,200411481العددالجمعة 14 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هدية خاصة من الزامل لكل لاعب قدساوي هدية خاصة من الزامل لكل لاعب قدساوي
تأكّد مشاركة ماركوس وياسر وكوناتي وعبده أمام الهلال
القدساويون يقولون: نعرف كيف نصل للأربعة ياهلاليون

* الدمام - سامي اليوسف:
تأكَّدت مشاركة المدافع البرازيلي ماركوس مع القادسية في لقاء اليوم أمام الهلال بعد اجتيازه للاختبار الطبي الذي اجري له في مستشفى السلامة في الخبر على اثر تعرضه لآلام شديدة في عضلات الفخذ الأيسر وقد أدى المران الأخير بحضور لافت ومعنويات مرتفعة، وتحدث ل (الجزيرة) قائلا: الهلال فريق كبير وجاء للفوز ونحن كذلك نرغب في هزيمته والمباراة ستكون صعبة للطرفين وأتوقع ان تحسم خلال الشوطين الأصليين وأتمنى ان تكون قدساوية.
فيما خصص المدرب بيفارنيك جزءا كبيرا من التدريب لتنفيذ ركلات الترجيح والاعتماد على الكرات العكسية من الأطراف للاعبين المهاجمين القنبر وكوناتي والأول سيغيب عن المشاركة في بداية المباراة. حيث سيبدأ الفريق القدساوي باللاعبين هاني العويض سلمان العميري سيلا، جابر حقوي، ماركوس، الخالدي، الحرنداء، عبده حكمي، الرويعي، كوناتي، ياسر القحطاني، بطريقة 3-5-2 وقد وعد عضو الشرف الدائم احمد الزامل في اجتماعه أمس مع اللاعبين في المعسكر بأن ثمة هدية خاصة لكل لاعب مقدمة منه شخصيا في حال تخطي عقبة الهلال، لكنه نفى ان تكون هذه الهدية عبارة عن مبلغ (5) آلاف لكل لاعب..!!
في الوقت الذي قال فيه حارس المرمى العويض عن المباراة (نعلم ان الهلال فريق كبير بما لديه من إمكانات ونجوم وجماهير لكننا عازمون على التغلب عليه والوصول الى دور الأربعة في الكأس لأننا نملك عناصر التفوّق في اللقاء ونعرف كيف نسيطر على مفاتيح اللعب الهلالية..).
وقد أبدى الثلاثي الأجنبي القدساوي.. (سيلا، كوناتي، ماركوس) حضورا لافتا في المران الأخير جعل أنصار القادسية يتفاءلون بمستوى فني كبير لفريقهم في المواجهة المرتقبة هذا المساء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved