Friday 5th March,200411481العددالجمعة 14 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس الشباب خالد بن سعد: رئيس الشباب خالد بن سعد:
المنتخب سبَّب لنا أزمة قبل الأهلي
تجديد عقد أترام سيتحدد نهاية الموسم

* كتب - سلطان الجلمود:
حذَّر الأمير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من مباراة اليوم أمام فريق الأهلي في مسابقة كأس ولي العهد ضمن مباريات دور الثمانية.
وقال في تصريح ل(الجزيرة) ان المباراة صعبة جداً، فالنقص الذي يعتري الشباب وهو يواجه فريق الأهلي بلا شك مؤثِّر ولكن لدينا ثقة في اللاعبين الذين سيشاركون في هذا اللقاء بشكل كبير.
ونتمنى أن يتحسن حال اللاعبين المصابين حتى يتمكنوا من المشاركة في هذا اللقاء مثل لاندومار ومانقا وزيد المولد.
وأضاف ان ظروف الفريق الأهلاوي أفضل حالاً من حال الشباب بدليل ان المنتخب الأولمبي يضم ستة لاعبين من الشباب، أربعة منهم في خط الوسط، بينما لا يضم المنتخب سوى لاعب واحد من الأهلي، إضافة إلى ان المنتخب لعب يوم الأربعاء ومباراة الشباب يوم الجمعة ولم يصلوا إلى الرياض إلا يوم الخميس أي قبل المباراة بيوم.. ولكن ثقتنا في لاعبينا كبيرة رغم ان وضع الأهلي أفضل منا ونأمل من الله ان يوفَّق الشباب في هذا اللقاء ولا أتوقع نتيجة لهذا اللقاء فقد تلعب جيداً وتخسر وقد تكسب وأنت لم تقدّم مستوى جيداً ولكن أتمنى أن يفوز الشباب فيها. والشيء المهم في هذا الموسم ان الشباب استطاع ان يثبت وجوده فهو في جدول ترتيب الدوري يحتل المرتبة الثانية علماً بأن اللاعبين الموجودين حالياً في المنتخب غابوا عن فريق الشباب في مباريات الدور الأول سبع مباريات وهذا شيء يؤثِّر على أي فريق يتعرض لذلك وشاهدناه عندما يغيب لاعب أو لاعبان من فريق آخر يشتكون من النقص أعتقد ان الشباب كذلك يتأثر بهذا النقص الكبير ومع ذلك واصل الفريق مسيرته وقدّم مستويات كبيرة.
وعن بروز اللاعبين الأجانب الموجودين حالياً بالفريق وإمكانية استمرارهم مع الفريق لموسم آخر قال سننتظر إلى نهاية الموسم وسيتم دراسة مستوياتهم وحسب حاجة الفريق لهم علماً بأن العقود الموقَّعة مع هؤلاء اللاعبين تنص على أن الأفضلية لفريق الشباب في حال رغبة التوقيع لموسم آخر. وشيء جميل ان يكون هداف الدوري من فريق الشباب وهو الغاني (أترام).
وتمنى في نهاية حديثه التوفيق لفريقه في الأيام القادمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved