Friday 5th March,200411481العددالجمعة 14 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في بيان تفصيلي من إدارة الحمادة في بيان تفصيلي من إدارة الحمادة
الطارقي اختار الاتحاد ورفض النصر وعرضه المغري الهلال قدم 460 ألفاً.. وطلب الأهلي رفضناه

تتقدم إدارة نادي الحمادة بمحافظة الغاط بياناً تفصيلياً بشأن انتقال اللاعب عبدالمجيد الطارقي إلى صفوف نادي الاتحاد، حيث لاحظت الإدارة حدوث بعض الأخطاء عند بعض الأشخاص بالنسبة إلى موضوع الصفقة مما وضع الإدارة في موقف محرج مع بعض الشخصيات.
لذا نتقدم إلى سعادتكم ببيان تفصيلي حول المعلومات الحقيقية التي أدت إلى نجاح الصفقة.
أولاً: بدأ النادي الأهلي في الاتصال باللاعب عن طريق وسيط أهلاوي.
ثانياً: بدأ اللاعب في إخبار رئيس النادي ونائب الرئيس والمشرف العام السابق على الكرة بشأن الصفقة ورغبة الأهلي في انتقال اللاعب إلى صفوفه وذلك حتى يأخذ الانتقال الصفة الرسمية.
ثالثاً: طلب وسيط الأهلي ذهاب اللاعب إلى جدة للكشف عليه والاختبار.
رابعاً: رفضت إدارة النادي واللاعب الذهاب إلى جدة للاختبار والكشف رفضا نهائياً.
خامساً: دخل نادي الهلال المفاوضات عن طريق وسيط واجتمع رئيس الحمادة الاستاذ فهد السديري والأمير بندر بن محمد وتم الاتفاق على مبلغ 400 ألف ريال للنادي + 60 ألف ريال للاعب + 8000 ريال راتب شهري.
سادساً: دخل نادي الاتحاد طرفاً في الصفقة وذلك يوم الجمعة مساءً عن طريق اتفاق أحد منسوبي النادي مع مدير الكرة بالحمادة الاستاذ سعيد الزهراني، بعدها حدث اتصال تليفوني بين رئيس الاتحاد الاستاذ منصور البلوي ورئيس الحمادة الأستاذ فهد السديرى وتم الاتفاق على 600 ألف للنادي + 100 ألف للاعب + 8000 ريال راتب شهري.
سابعاً: يوم السبت ظهراً حدث اتصال بين أحد مسؤولي نادي النصر لانتقال اللاعب إلى صفوفه في حين كان نادي الحمادة ينتظر مندوب نادي الاتحاد الساعة الرابعة عصرا لإنهاء الاجراءات، ثم قام نادي النصر بعمل اتصال مباشر مع رئيس الحمادة وقدم عرض 600 ألف للنادي +200 ألف للاعب، ولكن رفض اللاعب عرض النصر.
ثامناً: عند تساوي عرض النصر والاتحاد بالنسبة للنادي وهو مبلغ 600 ألف ريال ولالتزام إدارة الحمادة بكلمتها الأولى تجاه نادي الاتحاد، ورغبة اللاعب في الانتقال إلى نادي الاتحاد كل هذا حسم الأمر لصالح الاتحاديين.
تاسعاً: عدم تقديم عرض أفضل للنادي من قبل إدارة الهلال أو النصر بالإضافة إلى انسحاب جميع الأطراف قبل التسجيل مباشرة مما يعني انتهاء صفقة الانتقال إلى نادي الاتحاد.
عاشراً: إن إدارة الحمادة تكن كل الاحترام والتقدير لجميع إدارات أندية الوطن الغالي وجميع أعضاء ومنسوبي نادي الحمادة يكنون كل الاحترام والتقدير لجميع اعضاء ومنسوبي أندية الوطن، وأن الجميع يعمل لمصلحة واحدة هو الوطن الغالي ورفع اسمه في كافة المحافل الدولية والقارية والأولمبية من خلال مشاركة منتخبات الوطن والتي نتمنى أن نرى اللاعب فيها مستقبلاً.
هذا ما حدث في انتقال اللاعب ولم يكن هناك ضغوط للانتقال على اللاعب من قبل الإدارة كما ذكرت بعض الصحف كما ان نادي الاتحاد يعتبر من أعظم الأندية السعودية والتي يتمنى أي لاعب أن ينتمي إليه ولكون اللاعب من المنطقة الغربية أصلا حسم الأمر إلى نادي الاتحاد.
كما أن إدارة نادي الحمادة تعمل دائماً في صالح مصلحة الحمادة والتي تعتبر فوق كل شيء للنهوض بالنادي في شتى المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved