Friday 5th March,200411481العددالجمعة 14 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عبر عن شكره للأمير حمود بن سعود : عبر عن شكره للأمير حمود بن سعود :
بندر الصالح: اختيار البكر إنجازللمبارزة السعودية

عبر الأستاذ - بندر بن عثمان الصالح عن خالص شكره للاتحاد العربي للمبارزة ممثلاً بسمو الأمير - حمود بن سعود لمواقفه المساندة للاتحاد السعودي للمبارزة.. شاكراً سموه على تهنئته باختيار الحكم سامي البكر لإدارة وتحكيم بطولة العالم للشباب والناشئين ببلغاريا.
وأضاف الأستاذ - بندر الصالح بأن اختيار سامي البكر حكماً لبطولة العالم يأتي ثمرة للجهود التي يبذلها الاتحاد للنهوض والرقي بكل حلقات لعبة المبارزة من لاعبين وحكام ومدربين وطنيين.. وان ذلك الاختيار يعد إنجازا يضاف للانجازات السابقة التي حققتها المبارزة السعودية التي تحظى بدعم وتشجيع القيادة الرياضية العليا ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز.
من ناحيته عبر الحكم الدولي سامي البكر عن سعادته لاختيار الاتحاد الدولي له لتحكيم بطولة العالم للشباب والناشئين.. منوهاً إلى أن ذلك تحقق بفضل الله ثم بفضل الامكانات التي يوفرها مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة للحكام والمدربين السعوديين في مجال المبارزة للارتقاء بمستواهم.. راجيا من الله العون والتوفيق ليكون عند حسن الظن وأن يكون خير سفير للمبارزة السعودية في مجال التحكيم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved