Friday 5th March,200411481العددالجمعة 14 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بلغت تكاليف المشاريع 37 مليون ريال بلغت تكاليف المشاريع 37 مليون ريال
المعلمي تفقد مشروع تهذيب السيول والكورنيش الجنوبي وبلدية الجنوب

* جدة - عبدالرحمن إدريس:
تفقد معالي أمين محافظة جدة المهندس عبدالله بن يحيى المعلمي مؤخراً مشروعات الأمانة لتهذيب الأودية والسيول بمحافظة جدة يرافقه عدد من المسؤولين بالأمانة. وبدأت الجولة بمشروع التهذيب لقناة وادي غليل التي تبلغ حوالي 4 ملايين ريال ويشمل على تطبين وتهذيب القناة وإزالة الاشجار والكثبان الرملية التي كانت تعيق مجرى السيل القادم من جنوب جدة (قناة الأمير فواز) ويبلغ طول القناة 1150م طولي وانجز من المشروع حوالي30%.
ثم تابع معاليه الأعمال التي الجارية في القناة الجنوبية التي يجري حاليا تغطيتها بالخرسانة المسلحة المقاومة ويبلغ طولها ستة كيلو مترات ونصف المتر طولي بتكلفة 19 مليون ريال وافاد مدير المشروع بأن مدة المشروع 24 شهراً انقضت منها 10 أشهر.
ثم توجه أمين جدة الى الكورنيش الجنوبي وشاهد أعمال الكورنيش لمشروع صيانة وتحسين الكورنيش الجنوبي والبالغ قيمتها 14 مليون ريال.
وتابع معاليه أعمال الجلسات العائلية وأعمال الإنارة التي امتدت لتغطية 26 كيلو متراً لإنارة الكورنيش. كما تفقد معاليه أعمال نظافة الكورنيش واستمع من مدير عام الصيانة والتشغيل م. علوي سميط الى تفاصيل الأعمال الجاري تنفيذها في الكورنيش الجنوبي كما أفاد بأن مشروع ربط الكورنيش الجنوبي بطريق الليث جدة (مدخل جدة الجنوبي) سيتم تنفيذه قريباً تسهيلاً للمرور الى الكورنيش الجنوبي.
كما تفقد معاليه أعمال النظافة مع رئيس بلدية الجنوب وحث معاليه رئيس البلدية بتوفير سبل الراحة لمرتادي الكورنيش الجنوبي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved