Friday 5th March,200411481العددالجمعة 14 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مكتب العمل يؤهل ستة مفتشين مكتب العمل يؤهل ستة مفتشين

* الرياض - عبدالله العماري:
قام مكتب العمل بمنطقة الرياض خلال الشهر الماضي بتأهيل ستة مفتشي عمل حيث قام هؤلاء المفتشون بأداء القسم امام معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية أ.د علي بن ابراهيم النملة وقد تفضل معالي الوزير بتسليم كل مفتش بطاقة تفتيش عمل تثبت صفته وتحمل صورته وموقعه من معاليه ومختومة بالختم الرسمي وذلك تنفيذا للمادة (25) من نظام العمل الموافق عليه بالمرسوم الملكي رقم م/21 وتاريخ 6-9-1389هـ والمادة الخامسة من اللائحة التنفيذية لضبط وتنظيم اعمال تفتيش العمل.
وبين مدير عام مكتب العمل بمنطقة الرياض حمد الحديثي ان الهدف من اعداد وتأهيل هؤلاء المفتشين في مكتب العمل بمنطقة الرياض هو تدعيم عملية التفتيش وما يقومون به هؤلاء المفتشون من جهود جبارة لتطبيق احكام نظام العمل واللوائح والقرارات الصادرة تنفيذا له، ولارشاد طرفي الانتاج (العامل واصحاب العمل) على حد سواء الى افضل الطرق الواجب اتباعها لتحسين ظروف وشروط العمل وخاصة ما يتعلق منها بالصحة والسلامة في اماكن العمل.
من جانب آخر اجتمع الحديثي مع هؤلاء المفتشين في مقر مكتب العمل وحثهم على مزيد من الجهد والعمل على تحري الصدق والامانة والاخلاص في العمل. وايضاح اية عقبات تواجه المنشآت بخصوص عملهم وتنفيذ تطبيق النظام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved