Friday 5th March,200411481العددالجمعة 14 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

(الملاحة العصبية وأورام الدماغ) في مؤتمر طبي بتخصصي الرياض.. السبت (الملاحة العصبية وأورام الدماغ) في مؤتمر طبي بتخصصي الرياض.. السبت

* الرياض - فارس القحطاني:
يعقد بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض، ابتداء من يوم السبت وحتى الاثنين القادم (15-17محرم) المؤتمر الدولي الأول لآخر المستجدات العلمية في الأمراض العصبية عند الأطفال، وينظم بالتعاون بين قسم العلوم العصبية وشؤون التعاون المشترك وذلك في قاعة الدراسات العليا بالمستشفى بمشاركة عدد من المختصين والمتحدثين في مجال التشخيص التشريحي والشعاعي وأعصاب الأطفال وجراحتها عالميا وعربيا ومحليا.
وأوضح الدكتور عماد الدين كنعان رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، واستشاري جراحة المخ والأعصاب في المستشفى التخصصي، أن المؤتمر يشتمل على محاضرات علمية تناقش آخر المستجدات والطرق الحديثة في التشخيص والعلاج، وأورام الدماغ والتشوهات العصبية الخلقية عند الأطفال، وورشتي عمل خاصتين بالجراحة العصبية باستخدام المناظير وجهاز الملاحة العصبية Neuro Navigation.
من جهته قال الدكتور فهد العريفي نائب المدير التنفيذي لشؤون التعاون المشترك وتنمية المشاريع في المستشفى التخصصي، ان المؤتمر يأتي ضمن التعاون القائم بين قسمي العلوم العصبية وشؤون التعاون المشترك حيث تم اعتماد 13 ساعة تعليم طبي مستمر من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لهذا المؤتمر، وساعتين لورشتي العمل المساندتين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved