Friday 5th March,200411481العددالجمعة 14 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضمن برنامج الحملة التربوية لمكافحة التدخين ضمن برنامج الحملة التربوية لمكافحة التدخين
ندوة موحدة لمكافحة التدخين في أكثر من 1200 مدرسة بالرياض

* الرياض - منصور البراك:
تعقد مدارس منطقة الرياض في الفترة من 22-1-1425هـ وحتى 25-2-1425هـ الندوة الثامنة ضمن برنامج التوعية الإسلامية للمدارس هذا العام تحت عنوان (ويحل لهم الطيبات ويحرم عليهم الخبائث).
صرح بذلك د. عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي مؤكداً على ضرورة الاهتمام بهذه الندوة والاعتناء بها ورفع تقرير عنها إلى مركز الإشراف التابعة له المدرسة في موعد اقصاه يوم الأربعاء 2- 3-1425هـ داعياً إلى ضرورة تضافر الجهود داخل المدارس للقضاء على ظاهرة التدخين خصوصاً بين طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية.. من جانبه أوضح الاستاذ حمود النجيدي رئيس قسم التوعية الإسلامية بتعليم الرياض ان هذه الندوة تأتي ضمن برنامج الحملة التربوية لمكافحة التدخين التي تقيمها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض داخل المداس بغية القضاء على هذه الظاهرة بين الطلاب مؤكداً على أهمية الاستفادة من جميع الوسائل الممكنة للمساهمة في إنجاح هذه الندوة مثل زيارة عيادات مكافحة التدخين والإعلان داخل المدرسة عن استعداد المرشد الطلابي بمساعدة الطلاب الراغبين في الإقلاع عن هذه الآفة وبيان أهمية التوبة في ذكر الآيات الواردة في سورة الزمر الآية 53 والآيات في سورة الفرقان رقم 70، 71 وتوجيه الدعوة لأولياء أمور الطلاب لحضور الندوة ودعوة إمام المسجد القريب من المدرسة والتأكيد على أهمية الموضوع من خلال الكلمات والمسابقات والصحف الحائطية وشراء بعض المطويات وتوزيعها على الطلاب للاستفادة منها ونقلها إلى اخوانهم وزملائهم وحثهم على نصح من يرونه.
من جانب آخر يبدأ مديرو مدارس تحفيظ القرآن الكريم بتعليم الرياض برنامج تبادل الزيارات بين مديري المدارس وذلك يوم الأحد 23-1 أما يوم الثلاثاء 25-1-1425هـ فقد خصص لوكلاء مدارس التحفيظ.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved