Friday 5th March,200411481العددالجمعة 14 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ثلاثة أطباء أجروا عليه فحصاً شاملاً ثلاثة أطباء أجروا عليه فحصاً شاملاً
رسالة من أربعين صفحة من صدام إلى رغد

* بغداد - د. حميد عبد الله:
كشفت مصادر الصليب الأحمر في بغداد أن الزيارة التي قامت بعثة الصليب الدولي للرئيس العراقي المعتقل صدام حسين استغرقت ثلاث ساعات ونصف الساعة طرح خلالها أعضاء اللجنة 30 سؤالاً على صدام وأجاب عنها جميعاً بوضوح وشفافية ومن غير تردد.
وافادت تلك المصادر أن صدام كان ينوي أن يمطر أعضاء البعثة بسيل من الأسئلة لكنهم أوضحوا له أن عليه أن يجيب وليس من حقه أن يستجوب زائريه او يسألهم غير أن البعثة الدولية أجابت صدام عن سؤال واحد يتعلق بما له من حقوق وامتيازات كأسير حرب حيث أوضحت له أنه مجرد رقم من الأرقام المدرجة في سجلات الصليب الدولي ولا يترتب على منصبه كرئيس دولة سابق أية امتيازات تميزه عن بقية أسرى الحرب. وقالت المصادر: إن الرسالة التي وجهها صدام لابنته رغد تتكون من أربعين صفحة كتبها بخط يده مستخدماً القلم الرصاص في كتابتها وأن ما تسرب منها من معلومات حول الطريقة التي أسر فيها ووصيته المتعلقة بتربية أحفاده انما هي جزء بسيط من المعلومات التي وردت فيها.
وأكدت مصادر الصليب أن ثلاثة أطباء كانوا يرافقون البعثة الدولية اجروا فحوصات دقيقة وشاملة على صدام لافتة إلى أن أحد هؤلاء الأطباء سويسري الجنسية والآخر مصري والثالث جزائري وقد تم فحص الرئيس في غرفة زجاجية ومن بين ماتم فحصه الغدد اللمفاوية التي تسربت إشاعات حول إصابتها بورم سرطاني إلا أن الفحوصات أثبتت أن صدام يتمتع بصحة جيدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved