Friday 5th March,200411481العددالجمعة 14 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

القوات الإسرائيلية تنفذ حملة اعتقالات وتدمر بناية برفح القوات الإسرائيلية تنفذ حملة اعتقالات وتدمر بناية برفح
شهيدان والمقاومة تجبر الاحتلال على الانسحاب من جنين

  * رفح القدس المحتلة - القاهرة - بلال أبو دقة -الوكالات:
سقط شهيدان في رفح أحدهما صبي في الاعدادية في موجة اعتداءات إسرائيلية جديدة شملت الضفة الغربية وقطاع غزة، وقد اجبرت المقاومة الشرسة الاحتلال على الانسحاب سريعا من جنين التي توغل فيها فجر أمس.
ففي مخيم رفح استشهد محمد عثمان (14 عاما) وهو تلميذ في المرحلة الاعدادية في مدرسة العمرية، اثر اصابته برصاصة إسرائيلية في الصدر، كما اصيب خمسة تلاميذ آخرين بجروح، وأكد مصدر ان الشهيد والجرحى سقطوا أثناء وجودهم في المدرسة التي أطلق الجنود الإسرائيليون النار باتجاهها.
كما استشهد فجر أمس الخميس شاب فلسطيني وأصيب سبعة آخرون في انفجار غامض وقع في منزله بمخيم رفح، وفي رفح أيضا هدمت إسرائيل بناية تتكون من أربعة أدوار.
واضطرت القوات الاسرائيلية، من جانب آخر، من الانسحاب من مخيم جنين إثر اشتباكات عنيفة مع مسلحين فلسطينيين، وكانت 15 آلية عسكرية إسرائيلية قد (تسللت) من الاطراف الجنوبية والغربية للمخيم في ساعة مبكرة من الصباح بحثاً عمن تسميهم إسرائيل (مطلوبين).
إلى ذلك نددت مجموعة من الاسرائيليين بينهم اثنان من العسكريين السابقين، الاربعاء في باريس بالاحتلال الاسرائيلي للاراضي الفلسطينية وذلك خلال اجتماع عقد في مقر الجمعية الوطنية الفرنسية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved