Friday 5th March,200411481العددالجمعة 14 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

60 دولة عربية وأجنبية تشارك فى معرض القاهرة الدولي للمنتجات 60 دولة عربية وأجنبية تشارك فى معرض القاهرة الدولي للمنتجات

* القاهرة مكتب الجزيرة - أحمد سيد:
بدأت الهيئة العامة لشؤون المعارض والاسواق الدولية المصرية الاعداد لعقد
الدورة 37 لمعرض القاهرة الدولي للمنتجات والسلع والمقرر اقامته خلال الفترة من16 إلى26 مارس القادم بأرض المعارض بمدينة نصر. وصرح اللواء محمد السعيد صالح رئيس هيئة المعارض والاسواق الدولية المصري بأن60 دولة عربية واجنبية ارسلت موافقتها على المشاركة فى الدورة الجديدة للمعرض. ونفى رئيس الهيئة المصرية وجود أي نية لدى السلطات المصرية توجيه الدعوة الى اسرائيل لحضور المعرض بسبب استمرار اعتداءاتها على الشعب الفلسطينى ورفضها لكل نداءات السلام الموجهة من مختلف مناطق العالم.
واكد صالح ان السلطات المصرية ستقدم تسهيلات ومساعدات هامة خلال الدورة القادمة لعدد من الدول العربية الاقل نمواً لمساعدتها على الاشتراك بفاعلية فى فعاليات المعرض .. وقال ان الهيئة تقوم حالياً بتقدير تكلفة العرض وسعر متر العرض وتخصيص اجنحة تتناسب مع معروضات الدول المشاركة فى المعرض.
وأشار إلى أنه من المنتظر ان تشارك اكثر من2000 شركة مصرية وعربية وأجنبية في فعاليات الدورة الجديدة للمعرض.. وأضاف انه سيقام على هامش الفاعليات عدة ندوات وورش عمل متخصصة في افرع التجارة الحديثة ومجالات الاقتصاد المتنوعة للتعريف بأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الإنتاج والتسويق والتجارة بما يسهل على الشركات عقد الصفقات وتبادل المعلومات والخبرات من اجل الارتقاء بقدراتها التنافسية وملاحقة المتغيرات الاقتصادية على المستوى العالمي.
وأشار إلى اعتزام الهيئة توجيه الدعوة لعدد كبير من وزراء التجارة والصناعة
العرب وكذلك لممثلي المؤسسات والتنظيمات الاقتصادية والتجارية العالمية لحضور فعاليات المعرض والاشتراك في الندوات وورش العمل الفنية التي ستقام على هامش المعرض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved