Friday 5th March,200411481العددالجمعة 14 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تدريب 100 موظف عراقي على المجالات الطبية في مكتبة الإسكندرية تدريب 100 موظف عراقي على المجالات الطبية في مكتبة الإسكندرية

* القاهرة - مكتب الجزيرة - طه محمد:
يبدأ في مكتبة الاسكندرية يوم السبت 6 مارس البرنامج الطبي الفني العربي الياباني لتدريب 100 موظف عراقي في مجال الخدمات الطبية ويستمر لمدة اسبوعين بينما سيبدأ الافتتاح الرسمي للبرنامج يوم الجمعة 5 مارس.
وتأتي الدورة التدريبية على هامش فعاليات الملتقى الثاني للحوار العربي الياباني والتي بدأت الاربعاء الماضي وتستمر يومين ويبحث في سبيل تقوية العلاقات بين اليابان ودول الشرق الاوسط ويتضمن مناقشة الوضع الحالي في العراق وكيفية تقديم الدول المشاركة لسبل المساعدة والتطوير الاجتماعي والاقتصادي في المنطقة العربية ودعم الحوار بين الثقافات في ظل الظروف السياسية والاقتصادية في المنطقة. ويقام ضمن البرنامج لقاء بين الجانب العربي ونظيره الياباني حيث يضم الاول الدكتور اسماعيل سراج مدير المكتبة ومن السعودية خالد القصيبي وزير الاقتصاد والتخطيط السعودي فيما يضم الثاني رايوتاروها شيموتو رئيس وزراء اليابان السابق وستعلن المكتبة في نهاية الملتقى يوم الخميس اليبان الختامي للملتقى ضمن مؤتمر صحفي عالمي. ويعد الملتقى الثاني استكمالا للملتقى الاول الذي اقيم في مدينة طوكيو باليابان في سبتمبر في العام الماضي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved