Wednesday 3rd March,200411479العددالاربعاء 12 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

13-6-1391هـ الموافق 6-7-1971م العدد 350 13-6-1391هـ الموافق 6-7-1971م العدد 350
رسالة الخرج

بلدية الخرج
*هيأت بلدية الخرج العديد من امكانياتها الآلية للعمل على تحسين أوضاع مدينة الدلم وذلك بالقيام بتمهيد ورش الشوارع وإزالة بعض الزوايا التي تضايق العديد من شوارع الدلم، كما تمت إزالة السور القديم الذي كان يحجب المدينة ويضايق المساكن والطرق المجاورة. وقد أثنى سعادة رئيس فرع البلدية بالدلم الشيخ عبدالله اليمني على تعاون البلدية وتجاوبها في سبيل النهوض بهذه المدينة التي هي بحاجة إلى جهود مخلصة للرفع من مستواها العمراني والتنظيمي، كما أشاد بجهود رئيس بلدية الخرج الشيخ سليمان الحسين وتجاوبه مع مطالب مدينة الدلم.
مدرسة بنات بالدلم
* أكَّد مندوب الرئاسة العامة لتعليم البنات بالخرج الأستاذ سليمان المشعل عن عزم الرئاسة العامة لإقامة مدرسة بنات في الدلم وقد تم فعلاً شراء قطعة أرض لإقامة منشآت المدرسة عليها وستطرح عملية البناء في مناقصة عامة في القريب العاجل.
الشيخ سليمان الحسين
* باشر سعادة الشيخ سليمان الحسين رئيس بلدية الخرج عمله بعد تمتعه بإجازة رسمية مدتها ثلاثة أشهر أسند فيها عمله لسعادة الوكيل المساعد الشيخ عبد الله الزغيبي. وقد قضى هذه الإجازة في ربوع الخرج كما قام بزيارة القطر الشقيق لبنان.
سفلتة شارع تمامة
* تم إرساء سفلتة شارع تمامة بالخرج من قبل البلدية على إحدى الشركات الوطنية وهو الطريق الموصل بين مدخل الخرج إلى شارع الملك عبد العزيز ماراً بمستشفى الخرج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved