Wednesday 3rd March,200411479العددالاربعاء 12 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شركة الرياض للتعمير: شركة الرياض للتعمير:
الخبر عارٍ من الصحة ونحن أوّل من فكّر في إيجاد المختبر

سعادة رئيس تحرير صحيفة (الجزيرة):
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
إشارة إلى ما نشر في صحيفتكم يوم الأحد 9-1- 1425هـ الموافق 29-2- 2004م بعنوان جمعيات تعاونية بديلة للشركة التسويقية الزراعية.. (أربعة ملايين ريال لتنفيذ أول مختبر للخضار والفاكهة بالرياض) حيث جاء في الخبر على لسان عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الزراعية في غرفة الرياض الأستاذ محمد أبونيان أن الغرفة التجارية الصناعية بالرياض تكفلت (بإقامة أول مركز لتحليل العينات الواردة لسوق الخضار والفاكهة المركزي بالرياض وستدفع الغرفة أربعة ملايين ريال لتشييد المركز..).
عليه تفيدكم شركة الرياض للتعمير أن هذا الخبر عار تماماً من الصحة، حيث أن مركز التحليل (المختبر) هو من المنشآت والمرافق التي تقيمها الشركة، حيث إن فكرة وجود هذا المختبر قد جاءت بها الشركة وتبنتها منذ بداية مشروعها المتمثل في السوق المؤقت للخضار والفاكهة في أرض العزيزية التي تملكها، وهو من العناصر المساندة التي تم اعتمادها في المخططات الخاصة بمشروع سوق الجملة للخضار والفاكهة الدائم الذي يتم تشييده حالياً بأرض الشركة بالعزيزية وتبلغ تكاليفه أكثر من (66) مليون ريال.
والشركة هي الجهة المالكة والمشغلة للسوق والمعنية بإدارة وتشغيل كافة مرافقها ومنها المختبر.
ولأن مثل هذه الأخبار قد تثير اللبس حول مصداقية المعلومات المتداولة بهذا الشأن، ترجو الشركة من سعادتكم نشر هذا التصحيح حالاً وفي نفس المكان الذي نشر فيه الخبر تعميماً للمعلومة الصحيحة.
ولكم فائق الشكر...

عمر بن صالح الرميح
مدير مكتب المدير العام/ مسؤول العلاقات العامة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved