Wednesday 3rd March,200411479العددالاربعاء 12 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيليبس ترسم البسمة على شفاه أطفال التَّوحُّد فيليبس ترسم البسمة على شفاه أطفال التَّوحُّد

* الجزيرة - نوافذ تسويقية :
ضمن حملة فيليبس لرسم الابتسامة على شفاه الأطفال المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة العالم العربي، انتهت فيليبس مؤخراً من إنشاء غرفة العلاج الوظيفي في مركز والدة الأمير فيصل بن فهد للتوحد في العاصمة السعودية الرياض.
اشتملت عملية تجهيز الغرفة بتركيب الفرش والستائر وتجهيزها بمختلف الأجهزة التأهيلية، التعليمية والترفيهية اللازمة والتي كان من ضمنها جهاز تلفزيون وفيديو ومشغل DVD رقمي من فيليبس وحاسب آلي.
السيدة ريم السحيلي، مديرة مركز والدة الأمير فيصل بن فهد للتوحد، صرحت بهذه المناسبة قائلة: «أشكر شركة فيليبس في تواصلها ومساهمتها الخيرية معنا من خلال دعمها المقدم للأطفال التوحديين. إن التعاون الخيري الذي تقوم به فيليبس مع مراكز رعاية الطفولة المختلفة في العالم العربي والمملكة ما هو إلا تأكيد على ما تسعى إليه من تفعيل للمشاركة الاجتماعية الإيجابية للقطاع الخاص لخدمة المجتمعات التي تتواجد فيها». روبرت فان دي ريت، كبير المدراء التنفيذيين في فيليبس تحدث بدوره قائلاً: «نحن سعداء بتعاوننا مع مركز والدة الأمير فيصل بن فهد للتوحد. ونحن ملتزمون بالمساهمة الإيجابية في المجتمع الذي نعمل فيه وبالتعاون المثمر مع كل الجهات في هذا المجتمع حيثما أمكننا ذلك».ر وواصل فان دي ريت حديثه قائلاً: «هذا المشروع تم إنجازه كجزء من التزام فيليبس ومسئوليتها كشركة عالمية. وفي منطقة الشرق الأوسط تعمل على تنفيذ برنامج يهدف إلى المساهمة في رسم الابتسامة على شفاه الأطفال في المستشفيات ومراكز الرعاية للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة. ونحن نعتزم المضي قدماً في التعاون الوثيق مع المزيد من الجهات الخيرية في المملكة». يذكر أن فيليبس قامت خلال العام بإنجاز مشروع خيري مماثل بالتعاون مع مركز أطفال التوحد التابع للجمعية الفيصلية النسائية في مدينة جدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved