Wednesday 3rd March,200411479العددالاربعاء 12 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بأكثر من 246 مليوناً بأكثر من 246 مليوناً
13 مجمعاً للدوائر الشرعية في عدد من المناطق

* الرياض - واس
تنفذ وزارة العدل حاليا -13 -مجمعا للدوائر الشرعية في كل من جدة وتيماء وظهران الجنوب وثادق وبلجرشي وعروى ورماح والنعيرية وبئر بن هرماس وحريملاء وطريف والسليل في حين تقوم الوزارة بدراسة عروض تنفيذ مجمعات الدوائر الشرعية في حفر الباطن وعرعر والغاط وبقعاء ويدمه وفرسان وتربة قبل اعتماد ترسيتها على عدد من المقاولين. واوضح وكيل وزارة العدل الشيخ عبدالله بن محمد اليحيى ان موعد الانتهاء من هذه المشروعات خلال مدة تتراوح من عامين الى ثلاثة اعوام حيث ستشمل هذه المجمعات مبنى للمحكمة الشرعية وكتابة العدل مع تخصيص اماكن مناسبة لانتظار الرجال واخرى للنساء والخدمات المساندة.
وبين اليحيى ان الوزارة خطت في الآونة الاخيرة خطوات كبيرة في سبيل انشاء وترميم عدد من المباني للرقي بمستوى اعمالها وخدمة مراجعيها حيث نفذت خلال السنوات الخمس الماضية ما نسبته 50 بالمائة من اجمالي المباني المملوكة للوزارة منذ انشائها عام 1390 هـ وبلغ اجمالي المبالغ المصروفة لإنشاء المشروعات وترميم المباني -000 ر 751 ر 246 -ريال.
وافاد أن عدد المشروعات الانشائية الجديدة التي تم تنفيذها بلغت -27 -مشروعا في حين بلغ عدد مشروعات الترميم -26 -مشروعا خلال الفترة نفسها وعدد المجمعات الشرعية التي تم تشغيلها فعليا -8 -مجمعات في كل من الدرعية وضباء وطبرجل ورفحاء والدرب والمهد والمذنب والحائط فيما جارٍ تأثيث مبنى محكمتي الخفجي والحائط.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved