Wednesday 3rd March,200411479العددالاربعاء 12 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استضاف سموه على حفل غداء خاص استضاف سموه على حفل غداء خاص
الرئيس بشار الأسد يستقبل الأمير الوليد بن طلال

  * الرياض - الجزيرة:
استقبل فخامة الرئيس السوري الدكتور بشار الأسد صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة الذي كان في زيارة سريعة إلى الجمهورية العربية السورية، يوم الاثنين 10 محرم 1425 الموافق 1 مارس 2004م.
وكان الأمير الوليد بن طلال قد وصل إلى مطار دمشق الدولي حيث استقبله عدد من المسؤولين السوريين، ومعالي سفير المملكة العربية السعودية لدى سوريا الدكتور بكر بن عبدالله بكر.
ومن ثم توجه سموه والوفد المرافق للقاء فخامة الرئيس السوري الدكتور بشار الأسد، حيث عقد فخامة الرئيس والأمير الوليد بن طلال اجتماعا ثنائيا تخلله حفل غداء خاص تكريما لسمو الأمير الوليد بحثا فيه أمور وقضايا عديدة في ظل التطورات المتسارعة التي تخيم على المنطقة العربية والظروف الدقيقة التي تمر بها.
وتم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة التنسيق العربي المشترك في مواجهة هذه الظروف، وزيادة التعاون من خلال الجامعة العربية وهذا ما أكدته الاجتماعات المتعاقبة للقيادتين السعودية والسورية، كما تم الحديث عن القمة العربية المقبلة في تونس.
وفي نهاية اللقاء حمل فخامة الرئيس السوري سمو الأمير الوليد تحياته إلى القيادة السعودية والشعب السعودي، مقدرا ومثمنا الدور الذي تلعبه السعودية في المنطقة والساحة الدولية بقيادة سمو ولي العهد الأمير عبدالله بن عبدالعزيز. هذا وسبق لسمو الأمير الوليد أن زار العاصمة السورية دمشق أكثر من مرة اجتمع خلالها بفخامة الرئيس السوري الدكتور بشار الأسد، فسموه المستثمر الأول في مشروع فندق الفور سيزنز Four
Seasons دمشق، الذي يعتبر إضافة
قوية لصناعة السياحة في دمشق حيث سيقوم بتوفير أرقى الخدمات الفندقية بأكثر من 300 غرفة وجناح وشقة متكاملة الخدمات.
كما يتضمن المشروع محلات تجارية فخمة تلبي أذواق نزلاء وزوار الفندق، وعدد من المطاعم وناد للياقة البدنية ومجموعة من الخدمات الأخرى المساندة عالمية المستوى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved