Wednesday 3rd March,200411479العددالاربعاء 12 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في يومه الأول بمناسبة يومه العالمي في يومه الأول بمناسبة يومه العالمي
واحد وعشرون ألف منشورة بدأ بتوزيعها الدفاع المدني في رفحاء

* رفحاء - حماد الرويان:
انطلقت أمس الأول الاثنين 10 محرم في جميع مدن ومحافظات المملكة فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بمشاركة أعضاء المنظمة الدولية للحماية المدنية للمرة الثالثة عشرة على التوالي، تحت شعار (الحماية المدنية وسلامة الطريق)؛ حيث يتزامن هذا الاحتفال مع تاريخ الذكرى السنوية لبدء سريان تطبيق القانون الأساسي للمنظمة الدولية للحماية المدنية والتي أنشئت عام 1931م.
ففي محافظة رفحاء رعى محافظ رفحاء الأستاذ عبدالعزيز بن فهد الزمام، وبحضور الرائد فهد مبارك الشمري مدير الدفاع المدني بمحافظة رفحاء، يوم أمس الأول الاثنين الموافق 10 محرم انطلاق اليوم العالمي للدفاع المدني بالمحافظة؛ حيث انطقت المسيرة التي تضم عدداً من آليات الدفاع المدني ومجموعة من الإدارات الحكومية والمؤسسات والشركات الأهلية.
من جانبه قام مدير الدفاع المدني بمحافظة رفحاء يرافقه عدد من ضباط الإدارة وطلاب المدارس بزيارة لعدد من المنومين في مستشفى رفحاء العام والذين تعرَّضوا لحوادث مرورية، وقد قدَّم لهم الورود والهدايا وتمنَّى لهم الشفاء العاجل.
وفي تصريح له للجزيرة قال: إنه أُعدَّت خطة شاملة للاحتفال بهذا اليوم تتضمن زيارة مدارس البنين والبنات في المحافظة، وإلقاء المحاضرات التوعوية فيها، وتوزيع الكتيبات والملصقات التوعوية على كافة شرائح المجتمع بمساهمة القطاعين الحكومي والأهلي، ونستقبل جميع طلاب المدارس بمركز الدفاع المدني للاطلاع على المعدات والآليات المستخدمة في مواجهة الحوادث، وكسر حاجز الخوف بين المواطنين ورجال الدفاع المدني.
كما قام الدفاع المدني بتوزيع واحد وعشرين ألف منشورة ومطوية توعوية وتحذيرية على المواطنين والمقيمين في المحافظة من تصميم وإعداد وكيل رقيب مسفر علي آل ساري من قسم السلامة في الدفاع المدني برفحاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved