Wednesday 3rd March,200411479العددالاربعاء 12 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السياري: الندوة لتوثيق العلاقة بين البلديات والقطاع الخاص السياري: الندوة لتوثيق العلاقة بين البلديات والقطاع الخاص
الأمير متعب بن عبدالعزيز يرعى ندوة الشراكة بين الأجهزة البلدية والقطاع الخاص

* الرياض - سلطان المواش:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ندوة الشراكة بين الأجهزة البلدية والقطاع الخاص التي سيقام على هامشها اللقاء الدوري لرؤساء البلديات والمجمعات القروية بمنطقة الرياض غرة ربيع الأول من هذا العام بمدينة الدرعية في مركز التنمية الاجتماعية.
وأكد وكيل بلدية محافظة الدرعية للخدمات ورئيس اللجنة الإعلامية أ.إبراهيم بن محمد السياري في تصريح ل(الجزيرة) بأن الهدف من عقد وتنظيم هذه الندوة والشراكة بين الأجهزة البلدية والقطاع الخاص هو رفع مستوى الشفافية بين البديات والقطاع الخاص واستغلال العديد من الفرص الاستثمارية سواء في المشاريع أو الممتلكات العائدة ملكيتها للبلديات.
وأضاف السياري انه يتم السعي لتوثيق العلاقة بين القطاع الخاص وإدارات البلديات على مختلف الأصعدة وتمشياً مع حجم المشاريع التي تشرف عليها البلديات والمجمعات القروية بصفة عامة.
وأشار وكيل البلدية في حديثه انه سيتم توثيق الروابط بين القطاع الخاص وقطاع البلديات ودور القطاع الخاص في مساندة أعمال الأجهزة البلدية.
وقال وكيل البلدية للخدمات في هذا الجانب ان هذه فكرة وخطوة مباركة من رئيس بلدية الدرعية الدكتور مساعد بن عبد الله المسيند لهذه الندوة والشراكة بين القطاع الخاص والبلديات.
وأوضح ان هناك ورشة عمل وبحوث وأوراق عمل مجازة من اللجنة العلمية بالبلدية تصل حوالي 20 ورقة عمل وبحث عن المحاور كما سيشارك في الندوة عدد من الخبراء والدكاترة والمسؤولين المختصين في مجال التخطيط من ذوي العلاقة والأكاديميين والمستثمرين والمهتمين في مجالات الاستثمار والأجهزة البلدية.
كما سيقام على هامش الندوة ورشة عمل تبحث في تطلعات القطاع الخاص نحو أداء الأجهزة البلدية وكذا آليات التنسيق والتكامل بين الأجهزة البلدية والقطاع الخاص.. وسيتم ترتيب زيارات ميدانية للمواقع الأثرية بالدرعية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved