Wednesday 3rd March,200411479العددالاربعاء 12 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اغتيال مستشار عرفات وتوغل إسرائيلي في غزة اغتيال مستشار عرفات وتوغل إسرائيلي في غزة

  * غزة - تل أبيب - الوكالات:
لقي الصحفي خليل الزبن الذي يعمل مستشاراً للرئيس الفلسطيني ياسر عرفات مصرعه فجر أمس برصاص مجهولين، في وقت تواصلت فيه الاعتداءات الإسرائيلية على مختلف الصعد، حيث استشهد مواطن فلسطيني قرب الخليل برصاص قوات الاحتلال التي توغلت أمس أيضاً داخل قطاع غزة
وأدانت نقابة الصحافيين الفلسطينيين اغتيال الزبن، وقال شهود العيان الفلسطينيون: إن القتلة المجهولين لاذوا بالفرار بعد إطلاق النار ثلاث مرات على خليل الزبن، وأصابته الطلقات النارية في الوجه والعنق والبطن.
وقال المسعفون: إن الطلقات التي أصابته في العنق كانت هي القاتلة، حيث لفظ آخر أنفاسه لدى وصوله إلى المستشفى. وبعد ساعات من هذا الحادث استشهد برصاص القوات الإسرائيلية المواطن الفلسطيني محمد أبو رجب (27 عاماً) فيما كان في منزله الذي اقتحمه الجنود الإسرائيليون في يطة قرب الخليل بجنوب الضفة الغربية. وشملت الاعتداءات الإسرائيلية أمس أيضاً قيام قوات الاحتلال مدعومة بعشرات الدبابات وعدد من الجرافات بالتوغل وسط إطلاق نار كثيف وعشوائي في منطقة السودانية بقطاع غزة وتمركزت بالقرب من منتجع الواحة السياحي، وذكرت الوكالة أن هذا التوغل أدى إلى خلق حالة من الهلع والرعب في صفوف المواطنين ولا سيما الأطفال والنساء.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved