Wednesday 3rd March,200411479العددالاربعاء 12 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قرب الحرم المكي الشريف وبمساحة 380.000 م2 قرب الحرم المكي الشريف وبمساحة 380.000 م2
مؤسسة أبا الخيل تبرم صفقة لشراء أرض بقيمة 245 مليون ريال

* بريدة - مكتب الجزيرة:
أبرمت مؤسسة علي بن فهد أبا الخيل صفقة عقارية كبيرة بلغت قيمتها الاجمالية 245 مليون ريال سعودي مقابل شراء أرض قريبة من الحرم المكي الشريف في مكة المكرمة مساحتها (380.000م2) وتعتبر هذه الصفقة من أكبر الصفقات العقارية في المملكة التي تؤكد القوة الشرائية في السوق العقارية كما تبرز قدرة مؤسسة أبا الخيل المالية وامتلاكها لمخزون مالي يؤهلها للحضور الفاعل في مناشطها المتعددة وقدرتها الفائقة على المنافسة في ميدان العقار.
الصفقة أكدها مالك المؤسسة ومديرها العام الأستاذ علي بن فهد أبا الخيل الذي أشار الى انه سيقام على هذه الأرض مشروع سكني عملاق يتألف من خمسة وعشرين برجاً سكنياً بواقع خمسة عشر دوراً للبرج الواحد وستخصص أربعة أبراج منها لمواقف السيارات الى جانب مركز مول مغلق لخدمة الأبراج اضافة الى عدد كاف من المرافق والمنافع ذات الصلة بالمشروع.
وأضاف أبا الخيل أن هذا المشروع يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته أبراج المدينة المنورة التسعة (نوارة المدينة) التي بلغت تكلفتها الاجمالية أكثر من أربعمائة مليون ريال.
وبين أن أبراج مكة المكرمة سيتم طرحها للمساهمة أمام المواطنين الراغبين في ذلك. مؤكدا ان تصاميم الشقق السكنية روعي فيها كافة النواحي التي تلائم طبيعة وعادات مجتمعنا السعودي.
واختتم حديثه موضحاً عزم المؤسسة على مواصلة مسيرتها الاستثمارية داخل المملكة في كافة المجالات ومن بينها (ميدان العقار) فهناك مراحل عديدة تستهدفها المؤسسة مستقبلاً سيعلن عنها في حينها مبيناً ان المناخ الاقتصادي في المملكة الى جانب الواجب الوطني المأمول من رجال المال والأعمال يفرضان ضرورة أن يكون الاستثمار داخل المملكة نحو حاضر مشرق ومستقبل منشود للوطن وأبنائه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved