Wednesday 3rd March,200411479العددالاربعاء 12 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الخليجيات ينفقن 1.7 مليار دولار سنوياً على منتجات التجميل الخليجيات ينفقن 1.7 مليار دولار سنوياً على منتجات التجميل
أبريل القادم.. معرض المرأة والطفل في المنطقة الشرقية

* الدمام - سعد الفردان:
يقام قريباً في مطلع شهر أبريل القادم معرض المرأة والطفل، والذي تنظمه شركة معارض الظهران الدولية، بمركز معارضها بالدمام خلال الفترة من 14 - 18 صفر 1425هـ الموافق 4-8 أبريل 2003.. وتستعد شركة معارض الظهران الدولية بكامل الإعدادات والتجهيزات اللازمة لتنظيم هذا المعرض بما أنها إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة وتنظيم المعارض الدولية المتخصصة في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية وذلك حسب المواصفات والمقاييس العالمية، وعلى صعيد الامتياز ولله الحمد فقد حصلت الشركة على ثقة عملائها وزوارها حيث أن إدارتها تقوم بتزويدهم بكافة المعلومات والتسهيلات اللازمة المتعلقة بمعارضها على المدى البعيد وذلك من منطلق تميزها في تنظيم المعارض والريادة في هذه الصناعة على أعلى المستويات، كما أن موقع مركز المعارض الجغرافي المتميز بالمنطقة الشرقية والذي يقع بين مدينتي الدمام والخبر يعطيها الميزة الأفضل لسهولة الوصول إليها من جميع أرجاء العالم وخاصة منطقة الخليج العربي.. ولكون شركة معارض الظهران الدولية متخصصة في هذا المجال فإنها تتعامل مع كل معرض من معارضها باستراتيجية محددة ومدروسة بعناية بحيث تجعل منها حدثاً مختلفاً ومتميزاً على الصعيدين المحلي والدولي، بالإضافة إلى قيامها بتوفير كافة الاحتياجات والتقنيات العالية التي يحتاجها العارض.
وتقوم الشركة بتنظيم معرض المرأة والطفل في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية بهدف فسح المجال لمشاركة أكبر عدد ممكن من الشركات وأصحاب الاختصاص وبهدف تأمين أجواء مواتية لتطوير وزيادة حجم مبيعاتها وتعيين وكلاء وموزعين لها في المملكة ودول الخليج. وقد تم عقد اتفاقية تعاون مع سي تي أم ايفينت ما نيجمنت CTM Event Management في البحرين، وسوف يتم عمل برامج مصاحبة لهذا الحدث وخلال فعالياته تتضمن ندوات تثقيفية وتدريبية ومحاضرات وورش عمل ومسابقات للمرأة والطفل، حيث ستكون هناك مشاركات فعالة و دعم تقني لهذا الحدث الكبير من جمعية البحرين النسائية وتقديم لبرامج وفعاليات كثيرة، وكما سيتم تقديم ندوات ومحاضرات عن صحة الجلد والشعر وبرامج ومسابقات في التوعية البيئية عند الأطفال. وكما سيزور المعرض كبار الزوار من أصحاب القرار والمهتمين والمستوردين للالتقاء بالمصنعين والموزعين لمجموعة كبيرة من الخدمات والمنتجات الخاصة بالمرأة والطفل بشكل عام.. ويستهدف هذا المعرض (معرض المرأة والطفل) عنصرين مميزين في مجمعنا، كما يسلط الضوء على آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في زمن التقدم والتطورات السريعة في مختلف المجالات وفي ظل تلاقي الثقافات والحضارات على صعيدي التنافس والإبداع.
يكتسب هذا المعرض أهمية بالغة من حيث تركيزه على اهتمامات المرأة والطفل بشكل خاص، وأن هذين العنصرين يشكلان الدعامة الأساسية لقيام معظم النشاطات والوقائع الاجتماعية والثقافية ومن هنا يركز المعرض على إبراز أحدث المعدات والتجهيزات التكنولوجية ويؤمن دورات تدريبية وبرامج وكافة أنواع المنتجات والخدمات كما سيوفر للسيدات منشورات متنوعة ومجلات رائدة في عالم الموضة والجمال تتناول كل ما يعنى بأنوثتهن، ناهيك عن إمكانية التعارف والتواصل لتطوير علاقات عمل مميزة مع محترفين و متخصصين في مجال الجمال والرشاقة.
والمعرض عبارة عن تجمع شامل يمتد في واحة واسعة تستقطب المحترفين وأصحاب المهن والمصانع وأبرز مروجي مستحضرات التجميل ومزيني الشعر بغية تعريف السيدات على مختلف المنتجات والخدمات مع التركيز على المنتجات المصنعة والمستوردة.. وبما أن المرأة العربية تتميز عن غيرها من النساء بالنقاء والحيوية والصفاء وبما أنها تتطلع دائماً إلى التجدد والذوق الأصيل فإن المعرض يقدم تشكيلة واسعة من مستلزمات العناية الكاملة بالجسم والشعر من خلال شركات بارزة تحمل أهم العلامات التجارية.
ولقد أعلن خبراء دوليون أن نساء الخليج العربي ينفقن حوالي (1.7) مليار دولار سنوياً على منتجات التجميل والصحة والأغلبية العظمى منهن أعمارهن تقل عن الخمسة والعشرين عاماً.. وبهذا يمنح المعرض السيدات الشرقيات وسواهن فرصة ذهبية لمواكبة أهم تطورات العصر واكتشاف أحدث الابتكارات في هذا المجال من تقنيات إزالة الشعر والعلاج المائي والتدليك وشفط الدهون إلى الجراحة التجميلية الدقيقة وعلاج البشرة وتقنيات تركيب الأظافر وصولاً إلى مختلف مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر وانتهاء بالمعدات التجميلية والألبسة والعطور ولوازمها والمكملات الأخرى على غرار الحلي والمجوهرات والأحزمة والمناشف.. الخ.
وبعيداً عن احتياجات المرأة واهتماماتها يركز المعرض أيضاً على احتياجات الطفل الترفيهية والفكرية لسبك شخصيته، ولما للطفل من أهمية بالغة في مجتمعنا. فقد خصت شركة معارض الظهران الدولية في هذا المعرض الطفل لحصة وافرة في المعرض بهدف تنمية قدراته الفكرية وتسليته في آن معاً من خلال ما تقدمه من برامج وألعاب تثقيفية وترفيهية.
والجدير بالذكر بأن المعرض المذكور يساعد على اكتشاف قدرات ومهارات أطفالنا وإبرازها، وهو بمثابة فرصة تساعد الأسرة والمجتمع على حد سواء في العمل معاً لتأمين أجواء فكرية ونفسية ملائمة تمهد الطريق لبناء فكر سليم ومستقبل زاهر لأطفالنا.
حيث سيتم العمل على تنظيم هذا الحدث الهام والضخم والتسويق له في مختلف دول المنطقة والدول الأخرى من القيام بحملات تسويقية متعددة وخدمات وحملات إعلانية وإعلامية مكثفة سعياً للتمكن من إيصال رسالة الحدث إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور لضمان المشاركات الفعالة والمتميزة ومن خلال الالتقاء بالزوار والمتخصصين والمهتمين ورجال الأعمال والشخصيات الهامة للتعرف على احدث الخدمات والمنتجات في هذا المجال ومواكبة التطورات على أعلى المستويات العالمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved