Wednesday 3rd March,200411479العددالاربعاء 12 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تتيح له الانفراد بتحصيل اشتراكات أصحاب الأعمال الأفراد تتيح له الانفراد بتحصيل اشتراكات أصحاب الأعمال الأفراد
البنك الأهلي يوقع اتفاقية حصرية مع التأمينات الاجتماعية لسداد الاشتراكات

* الرياض - الجزيرة:
نجح البنك الأهلي في توقيع عقد حصري مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يتيح للبنك الانفراد بتحصيل اشتراكات اصحاب الأعمال والمشتركين اختيارياً في نظام التأمينات الاجتماعية.
الشريف خالد آل غالب مدير إدارة الفروع وقنوات التوزيع بالبنك الأهلي أشار إلى ان الاتفاقية تتيح استخدام شبكة فروع البنك البالغة 260 فرعاً إضافة لقنوات الخدمة البديلة في سداد استحقاقات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
وأجاب على سؤال حول حصرية الاتفاقية بالقول إن توقيع هذا العقد بشكل حصري يعكس المكانة التنافسية المميزة للبنك الأهلي كما تؤكد ريادته في تقديم الخدمات البنكية الالكترونية في المملكة لا سيما بعد فوزه مؤخراً بجائزة المبادرة الالكترونية تجارياً على مستوى منطقة الشرق الأوسط.
وأضاف مدير إدارة الفروع وقنوات التوزيع بالبنك الأهلي ان البنك قام بتصميم نظم وبرامج خاصة وتطوير القائم منها لتتوافق مع المتطلبات الفنية للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
وحول الاجراءات التنفيذية للعقد الموقع بين الطرفين أشار إلى أن البنك وفقا للاتفاقية يقوم بفتح حسابات تحت الطلب باسم المؤسسة لدى فروعه ويتم ايداع الاشتراكات، وأضاف بأن بمقدور المشتركين سداد قيمة اشتراكاتهم عبر منافذ البنك أو من خلال الوسائل الالكترونية الأمر الذي يتيح مرونة كبيرة جدا لا سيما للمشتركين غير المتواجدين في المملكة الذين سيكون بمقدورهم السداد عبر خدمات الهاتف المصرفي أو أجهزة الصرف الآلي للبنك الأهلي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved