Wednesday 3rd March,200411479العددالاربعاء 12 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نبض الشارع نبض الشارع
يلتقطهن بالمدارس وقصور الأفراح
(جوال الكاميرا) يتربص بالفتيات والنساء دون رقيب!

* الطائف - فهد سالم الثبيتي:
زادت مخاوف الناس من انتشار (جوال الكاميرا) بالسوق وعلى مرأى من الجميع واكتساح الجوال الجديد المزود بكاميرا يزيد وقت التصوير بها عن ساعة كاملة وكأنها كاميرا فيديو الأمر الذي أدخل القلق في نفوس الأهالي من حيث سهولة الحصول على هذه الأجهزة التي تشكل خطراً جسيماً على الفتيات والنساء على وجه الخصوص حيث إن هناك بعض الفتيات يستغللن هذه الأجهزة في تصوير زميلاتهن سواء كن في المدارس او الجامعات او في قصور الأفراح وكذلك تصوير معلماتهن دون علمهن بهدف إيذائهن ونشر صورهن عبر الإنترنت دون رقيب ولا إجراء رادع يوقف هذه الأجهزة ويسمح بمصادرتها ومنعها من قبل الجهات المعنية.
ويؤكد عدد من رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بأنهم قبضوا على مجموعة من الشباب في معاكسات تم كشف ورصد أجهزة جوال مزودة بكاميرا واتضح ان اجهزتهم تحمل صوراً لفتيات بحجابهن وأخريات متبرجات وكانوا يهدفون الى نسخها ونشرها.
والنداء يتواصل: هل سيتم إصدار قرار بمنع بيع مثل هذه الأجهزة والمتاجرة بها نظراً لخطورتها على المجتمع وما تسببه من شروخ ومشاكل تهدم الأسر؟.. ولماذا لا يتم تحويل كل من يبيع هذه الآفات الى القانون لمعاقبته وردع أمثاله؟.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved