Tuesday 2nd March,200411478العددالثلاثاء 11 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قاضي محكمة رفحاء: قاضي محكمة رفحاء:
وزارة العدل شهدت تطوراً كبيراً في شتى المجالات

أشاد فضيلة قاضي محكمة محافظة رفحاء الشيخ صالح بن منديل التويجري باستمرار الوزارة وسعيها الجاد لافتتاح مشاريع جديدة تضاف إلى إنجازاتها في ربوع مملكتنا الحبيبة في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
وعد افتتاح مجمع الدوائر الشرعية في محافظة رفحاء بحضور معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ تأكيداً لهذا التطور المتلاحق في شتى مجالات الوزارة الذي يسعى إليه معاليه ومتابعة أصحاب الفضيلة وكلاء الوزارة.
وبين فضيلته أن مجمع الدوائر الشرعية في محافظة رفحاء أقيم على أرض مساحتها/ 8000/ متر مربع حيث أعد بناؤه ونفذ جامعاً بين أصالة الماضي وعراقته وتقنية الحاضر وحداثته بما يخدم العاملين في السلك القضائي والمراجعين له.
وقال إن المجمع يحتوي على مكاتب قضائية عدة بخدماتها وأقسام للإدارة والاتصالات الإدارية وصحائف الدعوى والادعاء العام وكتابة العدل بأقسامها والحراسات وما يحتاجه المجمع من مرافق عدة. وقد تم تأثيثه بأحدث المكاتب والأجهزة بكلفة إجمالية تجاوزت ستة ملايين ريال.
وشكر صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية على حرصه المتتابع وتشجيعه واهتمامه بالقضاء ومنسوبيه بالمنطقة عموماً معتبراً زيارة سموه لمجمع الدوائر الشرعية أثناء الإنشاء دليل على حرصه داعياً الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه وأن يحفظ الله قادتنا وبلادنا من كل سوء.
وعبر فضيلته بهذه المناسبة الطيبة عن الشكر لمعالي وزير العدل على افتتاح مجمع الدوائر الشرعية في المحافظة ودعمه المتواصل .
كما شكر وكيل وزارة العدل الشيخ عبدالله بن محمد اليحيى ووكيل الوزارة للشئون القضائية لمتابعته للمشروع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved