Tuesday 2nd March,200411478العددالثلاثاء 11 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعض الكلام بعض الكلام
ستار أكاديمي والرئيس والغزو
زبن بن عمير

كنا نسمع إبان دراستنا بالغزو الفكري.. وما أدراك ما الغزو الفكري وتطور الأمر للعولمة والقرية الكونية الصغيرة.. و.. و.. !
ولم نكن نتوقع بأن الغزو الفكري إلا ما عرفنا بأنه تلك المحطات التي تبيع البغاء عن طريق الأفلام وما شابهها من لقطات وإعلانات للرذيلة غير المحتشمة.. ولكننا الآن رأينا رذيلة محتشمة وغزواً فكرياً لم يسبق له مثيل بدأ من خلال سوبر ستار الذي يقدم فناناً يصاغ بطريقة نجم ثم تطور الأمر أكبر من ذلك في ثلاث نقاط.
ستار أكاديمي
نموذج للانحلال الخلقي لطبقة سنية معينة مهمة تجمع شباناً من الجنسين ليكون ما يكون بينهم من علاقات ما عدا الجنس طبعاً احتراماً للعادات والتقاليد مع عدم الممانعة من القبل والأحضان.. إسفاف لا مثيل له على الإطلاق ودخل للبرنامج مهول يتجاوز عشرات الملايين ولا يحتاج لنظرة فاحصة لمعرفته بل متابعة أقل من يوم لعدد الرسائل والترشيحات.
big brother أو الرئيس
نسخة عربية مقلدة من برنامج عالمي شهير في الغرب يعتمد على اختلاط آخر من نوع آخر بين رجال ونساء في مكان واحد يعملون أي شيء أيضا إلا الجنس طبعاً احتراماً لكل شيء لا بل انهم جداً راقون حينما وضعوا كما قالت مقدمة البرنامج رزان: (هذا مكان الصلاة والعبادة..) شيء غريب وأمر مستهجن مقرف في هذا البرنامج!
سوبر ستار 2
معلومة تقول بأنه تقدم لهذا البرنامج أكثر من 200 سعودية! يا سادة سعودية!
بناتنا أصبحن لعبة للغزو بل دليل نجاحه عندما تقدم هذا العدد بدون مبالاة بالأهل والعادات والتقاليد بل ضاربات بكل هذه الأمور عرض الحائط!
هذا ما وصل إلى الآن ولكن أين نحن الإعلاميين من كل هذا أين رأي المشرع وتوجيهه بذلك أين المراقبون للإعلام من ذلك كيف يناقش موضوع الشباب الكويتي في مجلس الأمة ونحن لم نتكلم بصدق إلى الآن كيف لا ننبه شبابنا في هذا الأمر وننبه إلى الشاب الذي ينوي أخذ المال للزواج بأنه خطأ!
نهاية
رسالة لمن يهمه أمر هذه البلاد بأننا محاربون بشكل مخيف ومستهدفون في أخلاقياتنا بشكل محدد فأين إدارة عرب سات من ذلك؟ أين وزارة التجارة من تنبيه الداعمين لهذه البرامج من خلال الرعاية والإعلان من هذا فهم مشاركون ايضا في هذا الأمر فهل نبذل مالنا لمحاربة عاداتنا وتقاليدنا بل ديننا ؟


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved