Tuesday 2nd March,200411478العددالثلاثاء 11 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

افتتاح كافيه المنتزه تحت رعاية بلدية الخبر افتتاح كافيه المنتزه تحت رعاية بلدية الخبر

* الجزيرة: نوافذ تسويقية:
بعد النجاح الكبير الذي حققته في مدينة جدة، قامت شركة الزاهد للتجارة والتنمية العقارية المحدودة بتوسيع مفهوم كافيه المنتزه ليمتد إلى المنطقة الشرقية، وذلك بعد أن قام مدير عام الخدمات في بلدة الثقبة الأستاذ زياد محمد مغربل بافتتاح المقهى الجديد بالنيابة عن رئيس بلدية الخبر الأستاذ عصام الملا، وحضر الافتتاح عدد من الضيوف ورجال الإعلام في المنطقة الشرقية.
ويقع المقهى في مركز المنتزه التجاري والذي يحتل موقعاً استراتيجياً على شارع الظهران الرئىسي في مدينة الخبر، حيث يقدم الوجبات في جو عائلي مريح. كما يقدم كافيه المنتزه دونات ومعجنات وينشلز العالمية والتي تمثل زاهد ترك في المملكة منذ عام 1996م.الشيخ فهد يوسف زاهد، المدير العام لشركة الزاهد للتجارة والتنمية العقارية المحدودة قال معلقاً: «نحن سعداءبتوسيع مفهوم كافيه المنتزه إلى المنطقة الشرقية، فهذه خطوة منطقية بالنسبة لنا بعد أن تمكنا من تحقيق نجاح كبير في السنوات الأربع الماضية في المنطقة الشرقية من خلال العديد من الوكالات التجارية العالمية».
وأضاف : «يعتبر كافيه المنتزه مفهوماً قامت بتطويره بالكامل إدارة الأغذية والمشروبات في شركة الزاهد للتجارة والتنمية العقارية المحدودة. ويتيح هذا المفهوم الذي حقق نجاحاً جدة الفرصة للعائلات للاستمتاع بوجبات مميزة في محيط عائلي ومريح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved