Tuesday 2nd March,200411478العددالثلاثاء 11 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمن الطائف يعيد 116 سيارة مسروقة أمن الطائف يعيد 116 سيارة مسروقة

* الطائف - عليان آل سعدان:
أعادت الدوريات الأمنية في محافظة الطائف 116 سيارة مسروقة خلال الشهر الماضي وتسليم هذه السيارات للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات وإعادة هذه السيارات إلى أصحابها الذين سبق لهم التقدم ببلاغات السرقة ساعة وقوعها. وتبذل الدوريات الأمنية التي تنتشر في شوارع وميادين محافظة الطائف على مدى الساعة بصورة منتظمة ومدروسة جهودا كبيرة جداً لسرعة الوصول إلى السيارات المسروقة والمبلغ عنها رسميا من قبل أصحابها عن طريق الأقسام المختصة في شرطة محافظة الطائف وإحكام السيطرة كلياً على منافذ الطائف لعدم خروج هذه السيارات المسروقة من المحافظة من خلال المراكز الأمنية والدوريات المتمركزة في مداخل ومخارج الطائف وعلى امتداد الطرق العامة لرصد مثل هذه السيارات والمحافظة على الأمن والاستقرار في المحافظة.
وأكد مصدر أمني في تصريح خاص ل(الجزيرة) أن هناك سيطرة كاملة على قضية سرقة السيارات في محافظة الطائف وتتمكن الدوريات الأمنية في غضون ساعات من كشف مواقع السيارات المسروقة أو ضبطها خلال سيرها في الطائف من ساعة تلقي بلاغات السرقة من قبل الأقسام الأمنية التابعة لشرطة محافظة الطائف.
ونبه هذا المصدر المواطنين والمقيمين للانتباه لسياراتهم وعدم ترك مفاتيح التشغيل فوق السيارات خلال التوقف والتأكد من إحكام وإغلاق نوافذ سياراتهم وعدم ترك الأشياء الثمينة ظاهرة في داخل السيارات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved