Tuesday 2nd March,200411478العددالثلاثاء 11 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بعد أن دشن اليوم العالمي للدفاع المدني بعد أن دشن اليوم العالمي للدفاع المدني
الأمير فيصل بن خالد: الدفاع المدني رديف للسلامة، وحوادث الطرق وكوارث السير خطر كبير

* أبها - عبدالله الهاجري:
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير صباح أمس اليوم العالمي للدفاع المدني والمعرض المصاحب له تحت شعار (الحماية المدنية وسلامة الطرق) والذي نظمته احتفالاً بهذه المناسبة المديرية العامة للدفاع المدني بعسير وذلك بقرية المفتاحة بأبها.
وفور وصول سموه للموقع عزف السلام الملكي ثم تجول سموه على معرض الآليات الثقيلة للدفاع المدني وطائرة الإنقاذ العمودية واستمع إلى توجيه موجز عنها من قبل مدير إدارة الدفاع المدني بعسير.. إثر ذلك توجه الجميع إلى مسرح المفتاحة حيث الحفل الخطابي الذي بدىء بذكر من الآيات الكريمة تلتها كلمة مدير إدارة الدفاع المدني بعسير العميد سعد بن سعد الحارثي.
ثم ألقيت قصيدة شعرية ونشيد قدمته مجموعة من طلاب إحدى مدارس المنطقة وكلمة لمساعد مدير الدفاع المدني بعسير تلت ذلك كلمة الأمير فيصل بن خالد قال فيها: إن الدفاع المدني أصبح رديفاً للسلامة ومعالجاً ماهراً لأدوارها ومجدداً لنشاطها في حياتنا اليومية، مذكراً بجمالها، وأهميتها، ومحذراً من اعتلالها أو التهاون في العناية بها من أي كان.
وأضاف سموه (وحين نلتقي اليوم في سياق الاحتفاء باليوم العالمي للدفاع المدني لنشهر هماً يؤرق الجميع، ونعترف بخطر يحيط الكبير والصغير فإنما نصدق مع أنفسنا وواقعنا وننجح في العمل على تلمس العلاج الناجح، والبحث عن الحل الأمثل.. ذلك الذي أعنيه هو أحداث الطرق.. وكوارث السير التي حصدت الأرواح وأفسدت الأفراح وأهدرت الأموال وعطلت الآمال.
ثم كرم سموه جميع المتعاونين مع الدفاع المدني في هذا اليوم كما تسلم سموه هدية من مدير إدارة الدفاع المدني بعسير، عقب ذلك دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد المعرض المصاحب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved